موسم الرياض يُحقق مليار ظهور في الترند العالمي ليوم افتتاحه

Person, Human, Lighting

مصدر الصورة: حساب Turki_alalshikh@

استطاع حفل افتتاح موسم الرياض الذي أقيم يوم الجمعة الماضي من تحقيق مليار ظهور في الترند العالمي، بحب ما أعلن المستشار تركي آل الشيخ.

ias

انطلقت فعاليات موسم الرياض 2022 تحت شعار “فوق الخيال” يوم 21 أكتوبر، باحتفال ضخم أبهر الجميع، حيث تم من خلاله تقديم عرض حصري عالمي لسيرك دو سوليه، وعروض الألعاب النارية والدرونز التي زينت سماء الرياض بشكل بديع.

موسم فوق الخيال

بحضور مئات الآلاف من الناس أذهل حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الثالثة ملايين الناس من حول العالم، حيث أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ دخول حفل الافتتاح إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية، لتضمن عرضه أكبر عدد من الطائرات المسيرة “الدرونز” في العالم.

تُعتبر هذه النسخة أكبر فعالية ترفيهية مُقامة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وتضمن حفل الافتتاح عرضًا فنيًا للمناطق الـ15 للموسم تمهيدًا لافتتاحها جميعها الأيام المُقبلة.

يجدر بنا الإشارة أيضًا ا للإعلان الترويجي الخاص بموسم الرياض والذي تم تداوله بشكل واسع أخيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهر فيه نخبة من الشخصيات المؤثرة، كنجم الكره المصري محمد صلاح، والفرنسي كريم بنزيما، وعدد من نجوم الغناء كنانسي عجرم، وماجد المهندس، والممثلة نادين نجيم.

أخيرًا، اقرأي المزيد عن نادين نجيم ونانسي عجرم تعبران عن حماسهما لموسم الرياض ورسالة خاصة لتركي آل شيخ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية