موسم الرياض يُعلن عن المناطق التي ستُغلق قريبًا

موسم الرياض يُعلن عن المناطق التي ستُغلق قريبًا

مصدر الصورة: حساب RiyadhSeason@

أعلن موسم الرياض 2022 الذي يحمل شعار “فوق الخيال”، عن العد التنازلي لإغلاق عدد من المناطق خلال الفترة القادمة.

ias

أعطى موسم الرياض مهلة أخيرة لعُشاق عدد من المناطق للمسارعة بزيارتها والاستمتاع بالأيام الأخيرة لها، وتذكري أيضًا أن معرض العطور في الرياض يعود مجددًا بنسخته الثانية.

المناطق التي ستُغلق أبوابها:

تبقت أيام معدودة على توديعنا لعدد من المناطق في موسم الرياض، الذي أستطاع حتى الآن من تحقيق رقم قياسي  بعدد الزوار الذي وصل إلى أكثر من 5 ملايين زائر منذ انطلاقته في أواخر شهر أكتوبر الماضي، وأليك الأماكن التي يجب عليك زيارتها في أقرب وقت قبل أن تغلق أبوابها… 

منطقة المُربّع

تعتبر منطقة المربع واحدة من أهم المناطق الموجودة في هذا الموسم، وتقع بالقرب من المتحف الوطني وداخل الحديقة، وتتضمن المنطقة العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة، عوضًا عن العروض الترفيهية والموسيقية المميزة، وستغلق هذه المنطقة أبوابها في نهاية يوم 18 ديسمبر الجاري.

ملاهي ونتروندرلاند

تضم مدينة ألعاب ونترونرلاند  الأكبر من نوعها أكثر من 80 لعبة تجمع ما بين المغامرات والألعاب الحماسية، التي تستهوي الكبار والصغار، حيث تم التنويه لكونها ستُغلق أبوابها قريبًا يوم 22 ديسمبر الجاري.

الرياض زوو

كما لازال هناك متسع من الوقت لزيارة حديقة الحيوانات الأكبر “الرياض زوو” التي تضم داخلها أكثر من 1300 حيوان من 190 فصيلة، في 6 مناطق محمية، لعيش تجربة عائلية فريدة يمكنك حجز تذكرتك قبل يوم 8 يناير 2023.

في الختام، ألق نظرة معرض “أنا عربية” ينطلق ضمن فعاليات موسم الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية