موسم الرياض يُعلن عن موعد افتتاح أحدث مناطقه " إيماجنيشن بارك"

موسم الرياض يُعلن عن موعد افتتاح أحدث مناطقه " إيماجنيشن بارك"

مصدر الصةرة: حساب RiyadhSeason@

ضمن المفاجآت الجديدة التي سبق وأن أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ لموسم الرياض يأتي افتتاح منطقة “إيماجنيشن بارك” في 8 يناير الجاري.

ias

ستقدم هذه المنطقة الجديدة 4 تجارب استثنائية لزوارها، والتي تم استيحاؤها من أشهر المسلسلات والأفلام على نتفليكس، وستضمن أركان هذه المنطقة مجسمات ومعارض، عوضًا عن العروض اليومية المتنوعة.

منطقة خاصة للسيارات النادرة والمعدلة

شوّق المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه متابعيه من خلال نشر أهم ما ستضمنه منطقة “إيماجنيشن بارك” من فعاليات، وقال عبر تويتر:” تجارب ترفيهية من أفلام ومسلسلات عالمية…لا تفوتكم…والا أقول لكم لا تجون نستقبلكم فيها من 8 يناير”.

ستحتوي “إيماجنيشن بارك” على منطقة خاصة بالسيارات النادرة والسريعة، وكذلك منطقة أخرى بها مجموعة من السيارات المُعدلة، وستتواجد أيضًا عدد من المتاجر المتخصصة في بيع الهدايا التذكارية للأفلام والمسلسلات التي تعرض المنطقة تجاربها.

كما سيحظى زوار المنطقة بتجربة مميزة في “المربع” التي سيُقدم فيها عروض موسيقية وفنية راقية، إلى جانب المطاعم الجديدة التي تم إضافتها، في حين ستقدم منطقة ” سوق الزل” العديد من العروض الشعبية الأسبوعية المميزة، وستكتسي المباني برسومات حية للرسم الجرافيكي التي سيقدمها أبرع الفنانين السعوديين.

بالحديث عن المُرتقب تابعي حفلات شهر يناير لموسم الرياض وترقب كبير لحفل عبد المجيد عبد الله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية