"موسم الورد" الاسم الجديد لمهرجان ورد الطائف السنوي

فوائد شرب ماء الورد لرائحة الجسم... جربيه الان

فوائد شرب ماء الورد لرائحة الجسم… جربيه الان

أطلقت أمانة منطقة الطائف مسمى جديد على مهرجان ورد الطائف السنوي، ليُصبح “موسم الورد” هو المسمى المعتمد حاليًا ليتماشى مع مواسم المملكة. 

ias

يعتبر الورد المُنتج الأول والأشهر في محافظة الطائف، التي تشمل أكثر من 860 مزرعة ورد، تحظى باهتمام بالغ من قِبل المزارعين والمهتمين لعرض منتجاتهم خلال موسم الورد، وبخصوص الحديث عن ذلك تابعي أمور تشجعك لتمضية عطلتك في الطائف في السعودية بدلًا من السفر. 

مسمى جديد برؤية جديدة 

أقدمت أمانة محافظة الطائف على تقديم طلب لتغيير مسمى مهرجان الورد، بعد 15 عامًا من تداول هذا الاسم، ليحل محله “موسم الورد” الذي يُعد أكثر تماشيًا مع مسميات مواسم المملكة، ولإضفاء تجربة جديدة من خلال مشاركة القطاع الخاص في تنظيم الموسم تحقيقًا لرؤية 2030، وتم من الان الإعلان عن موعد طرح الموسم وفرص التأجير المؤقت، وتشكيل لجان مُختصة لاستعراض التجارب السابقة وملفات المنظمين لتنفيذ الموسم بشكل جديد. 

 يتوقع إقامة موسم الورد في الخامس من شهر شوال المُقبل، في منتزه الردف الشهير في محافظة الطائف، ويجري العمل على أن يكون هذا الموسم مختلفًا بشكل يحفظ للورد مكانته عالميًا، وبخصوص الحديث عن المنتجات التي تشتهر بها المملكة اطلعي على 5 أسواق شعبية سعودية ستعيد إليك ذكريات رمضان في الماضي. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية