تصاميم مثالية لإطلالة مريحة ومواكبة للموضة في صيف 2020

موضة صيف 2020 ازياء واكسسوارات مريحة

موضة صيف 2020 تمنح المرأة المواكبة للموضة الكثير من التميّز، فهي تشمل صيحات رائعة سيطرت على الملابس والأكسسوارات، فتنوّعت الألوان والقصّات والتفاصيل التي زيّنتها. 

ias

من أكثر ما لفتنا من التصاميم الضرورية في خزانتكِ في صيف 2020 التي قدّمها مصمّمو الأزياء، تلك المتّسمة بقصّاتها المريحة، التي تضمن لكِ الاستمتاع بأجمل اللحظات هذا الموسم، والتي برزت بخيارات تحاكي مختلف الاذواق. أبرز هذه التصاميم، نكشف لكِ عنها في هذا الموضوع، لتعتمدي إطلالة مريحة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة الرائجة في الوقت نفسه.

السروال الواسع هو الأفضل!

موضة صيف 2020 ازياء واكسسوارات مريحة

اضغطي هنا لتسوّق هذا السروال

إذا كنتِ من مواكبات الموضة، فأنت حتمًا لاحظت بروز أجمل تصاميم السراويل الواسعة على منصّات العروض، والتي حرص المصمّمون على خياطتها من أقمشة صيفية تتيح لكِ التحرّك براحة تامّة. هو يناسب مختلف أشكال الأجسام، على شرط أن تنسّقيه مع بلوزة تناسب شكل جسمكِ وتخلق التوازن في إطلالتكِ.

التنورة بقصّة A بطول الركبة أو ما بعدها

موضة صيف 2020 ازياء واكسسوارات مريحة

اضغطي هنا لتسوّق هذه التنورة

التنورة بقصّة A بطول الركبة أو ما بعدها هي خيار مثاليّ لكل من تبحث عمّا يمنحها إطلالة أنثوية ومريحة، وهي تطلّ هذا الموسم بتصاميم رائعة، من بينها تلك المميّزة بصيحة التكسيرات، وأخرى تتزيّن بالرسومات وغيرها.

سروال جينز الـ Mom

موضة صيف 2020 ازياء واكسسوارات مريحة

اضغطي هنا لتسوّق الجينز

ينقل سروال جينز الـ Mom إطلالاتك إلى أعلى مستويات الروعة، فاختاريه لتتميزي بأسلوب عصريّ ولتكوني مواكبة للموضة. يتيح لك هذا السروال التحرّك براحة تامّة في فصل الصيف، وهو من أفضل الخيارات، إذ يمكنكِ تنسيقه مع ما يعجبكِ من تصاميم الملابس والأكسسوارات لتحصلي على الإطلالة التي ترغبين بها.

إطلالة أنثوية ومريحة مع الفساتين الطويلة الفضفاضة

موضة صيف 2020 ازياء واكسسوارات مريحة

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

الفساتين الطويلة الفضفاضة هي من أكثر تصاميم الملابس التي تشتريها البلوغرز في صيف 2020، وهي ستجذبكِ حتمًا لاعتمادها لشدّة روعتها، إذ ستجدينها بألوان رائعة، ومزيّنة بتفاصيل حيوية تضفي عليكِ لمسات في غاية التميّز. 

ولتكتمل إطلالتكِ، من المهمّ أن تطبّقي المكياج بطريقة محترفة، فتعلمي مثلًا طريقة عمل مكياج سموكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية