مويلات ساعات رجالية يمكن للمرأة الجريئة أن تعتمدها أيضًا!

مويلات ساعات رجالية ونسائية

موديلات الساعات التي تقدّمها الدور العالمية هي دائمًا مميزة، من حيث أشكالها وما تتزين به من أعمال فنية وما تعكسه من حرفيّة ودقّة. ولكن هل سبق وأن فكّرت باعتماد تصاميم الساعات الرجالية؟ 

ias

قد تبدو لكِ الفكرة غريبة بعض الشيء، ولكن لم تعد التصاميم الذكورية مخصّصة للرجال فحسب، ونرى ذلك غالبًا في عالم الموضة حيث يستوحي مصممو الأزياء الملابس النسائية من تلك الذكورية. وعلى الرغم من أن ارتداء ساعة رجالية هي من الأخطاء التي تبعد عنكِ الأناقة الأنثوية، إلّا أنّها كذلك تعكس شخصيّتكِ الشجاعة وعدم خوفكِ من كسر التقاليد. إليكِ في ما يلي أجمل هذه الساعات.

ساعة DEFY 21 Land Rover Edition

مويلات ساعات رجالية ونسائية

تزامنًا مع إطلاق Land Rover Defender من الجيل الجديد، وتأكيدًا على استمرارية شراكة Zenith وLand Rover، أطلقت زينيت ساعة DEFY 21 Land Rover Edition الزوّدة بكرونوغراف El Primero عالي التردّد من القرن الواحد والعشرين، وهو يجسّد روح الصمود في Land Rover Defender الجديد الذي يدمج بين أقصى درجات الصمود والراحة. وتتوافر هذه الساعة بإصدار محدود من 250 قطعة فقط.

ساعة Ferragamo Sapphire

مويلات ساعات رجالية ونسائية

تتّسم ساعة Ferragamo Sapphire من Salvatore Ferragamo بخصائصها الجمالية التي تبرز خصوصًا مع الزجاج المصنوع من الياقوت الازرق. وتتوافر هذه الساعة بإصدارات عدّة، فتأتي بسوار من الفولاذ فسب أو من الفولاذ والذهب الأبيض أو الوردي، وهي أيضًا تتوافر بلونين من الاحزمة الجلدية. أما القرص، فهو يتوافر بألوان تتناسق مع السوار أو الحزام، ويطلّ إمّا بالأسود أو الفضيّ أو الرماديّ الداكن أو الأزرق البحريّ.

ساعة Portugieser Hand-Wound Monupusher Edition

مويلات ساعات رجالية ونسائية

كشفت IWC Schaffhausen عن إصدار رائعة من هذه الساعة، وهو Portugieser Hand-wound Wound Monopusher Edition “Laureus Sport for Good”، وهي النسخة الرابعة عشرة من نسخة لوريوس الخاصة بدار أي دبليو سي وأول ساعة بورتوغيزر بكرونوغراف ذي زر أحادي الضغط. تعمل هذه الساعة بحركة يدوية هي الكاليبر 59360 من تصنيع دار أي دبليو سي باحتياطي للطاقة لمدة 8 أيام. تحتضن خلفية علبة الساعة حفرًا مميزًا للتصميم الفائز من مسابقة أي دبليو سي السنوية للرسم المخصصة للمشاركين في مشاريع لوريوس. هذا العام ، اختارت لجنة التحكيم رسم يى شين البالغ من العمر 15 عامًا من الصين مع تصوير مؤثر للصداقة. يي هو أحد المشاركين في برنامج "الأولمبياد الخاص الصيني". وتتوافر هذه الساعة بإصدار محدود من 500 فقط.

ساعة كرونوغراف Re master01 من أوديمار بيغيه

مويلات ساعات رجالية ونسائية

من أجل ساعة كرونوغراف Re master01، اختارت Audemars Piguet استكشاف قوة واناقة إحدى ساعات المعصم بكرونوغراف من 1943 وحتى العام 2020. ولا يشكّل ذلك إعادة إصدار تاريخيّ، وإنما إعادة إتقان معاصر لإحدى ابتكاراتها الماضية. ومن خلال الدمج بين تصميم منتصف القرن العشرين وتكنولوجيا الساعات المعاصرة، يشير كرونوغراف Re master01 مباشرة إلى مزيج الإرث والتفكير السبّاق الذي يستمرّ بتغذية ساعات Audemars Piguet. تحتضن هذا الكرونوغراف علبة مستديرة وأجزاء ناتئة يرتبط بها السوار مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، يعزّزها إطار وأزرار ضبط على شكل زيتونة وتاج مشطوب من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً. كما يضفي السوار لمسة أنيقة وهو بني فاتح اللون، مصنوع من جلد العجل ومدروز يدوياً. وتأتي الساعة أيضاً مع سوار إضافيّ من جلد التمساح باللون البنيّ الداكن.

تجرّأي واختاري ما يعجبك من الساعات الرجالية، فهي تتناسب مع الكثير من الإطلالات اليومية، وخصوصًا تلك التي تعتمدين فيها موديلات سراويل الجينز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية