ميغان ماركل تتحدى كل القواعد الملكية الصارمة بإطلالتها الأخيرة

ميغان ماركل تتحدى كل القواعد الملكية الصارمة بإطلالتها الأخيرة

مصدر الصورة: حساب موقع hrhofsussex@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن ميغان ماركل دوقة ساسيكس، التي تحدّت كل القواعد الملكية البريطانية الصارمة، والتي لم تُخترق أبدًا، بإطلالتها الأخيرة.

ias

تُعرف ميغان منذ بداية ظهورها مع زوجها الأمير هاري، بتمردها على العادات والتقاليد المفروضة من قبل العائلة الحاكمة، ويبدو أن إطلالتها الأخيرة دليل على ذلك!

ميغان حاضرة دائمًا

 شارك الثنائي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل في مباراة بولو خيرية، أُقيمت في ولاية فلوريدا الأمريكية، وفاز فريق الأمير هاري بالمباراة الثلاثية ضد فريق فيغويراس حيث سجل الدوق هدفًا.

أُقيمت المباراة أمام 300 ضيف تحت رعاية منظمة Sentebale، وهي المنظمة الخيرية التي أسسها الأمير هاري عام 2006 بهدف مساعدة الأطفال الفقراء في أفريقيا. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن الأمير هاري وميغان ماركل يستعدان لإطلاق مسلسلين جديدين على منصة نتفليكس.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي دعمت خلالها ميغان ماركل زوجها، فقد حضرت سابقًا العديد من الأحداث الرياضية التي شارك فيها زوجها مثل كأس Sentebale ISPS Handa Polo Cup الذي أقيم في وندسور عام 2018.

إطلالة فيها الكثير من التمرد

يبدو أن ميغان تستخدم إطلالتها في التعبير عن حالة التمرد على عائلة زوجها الملكية، والتي تود الإعلان عنها بشكٍل صريح.

حيث أطلّت ميغان بفستان أبيض طويل، تميز بياقته العالية، وبحركة صدره التي جاءت على شكل X، لكن اللافت أن الفستان احتوى على فتحة ظاهرة في منطقة البطن وصولًا إلى الصدر، وهو ما تمّ اعتباره “جرأة غير موصوفة”، من أحد أفراد العائلة الحاكمة البريطانية. ويبدو أن ميغان تهتم بمظهرها الخارجي مؤخرًا، وهو ما يفسّر اختيارها لإطلالة سابقة بسعر خيالي!

فملابس النساء في العائلة لها شروط وقواعد من المستحيل تخطيها أو تغييرها، لكن ميغان قامت بتحطيم كل هذه القواعد، واختيار فستان لافت وجريء، لم يعتد الجمهور رؤيته على نساء العائلة، فهل فعلًا تسعى ماركل للتمرد بشكل علني على كل القيود المفروضة عليها؟ وهل تعتبر هذه الإطلالة الخطوة الأولى في سبيل التغيير؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية