ميغان ماركل تسخر من الملكة وهذه ردة فعل الأمير هاري

Head, Person, Suit

تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لميغان ماركل تسخر من الملكة على الهواء مباشرة وتم توثيق ردة فعل زوحها الأمير هاري.

ias

لا زالت مواقع السوشال ميديا تتابع حلقات مسلسل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل الذي إتهم بها الأمير العائلة أنها تلعب لعبة قذرة، ومرة اخرى يثير هذا المُسلسل الجدل ويُعرض الثنائي لموجة كبيرة من النقد!

الإنزعاج واضح عليه!

في هذا الفيديو، ظهرت ميغان ماركل وهي تسخر من تحية الملكة الراحلة بحيث تنحني بشكل مبالغ فيه وهذا حسب ما نقلته صحيفة “ذا صن” البريطانية، واللافت في الأمر أن الأمير هاري لم يقوم بأي ردة فعل إلا أن الإنزعاج بدا واضحًا عليه وكانت ملامحه لا تُفسر.

كما ووصفت ميغان التقاليد المتبعة داخل القصر الملكي بأنها سريالية وشبهت مراسم العشاء داخل القصر بالنظام المبتذل في العصور الوسطى وأشارت أنها استنكرت عشاءها الأول مع الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، إذ إنها كانت ترتدي الجينز الممزق، كما أنها التقت بهم حافية القدمين، مشيرة إلى أنها لم تكن تدرك أن هذا أمر مزعج لكثير من البريطانيين.

ومن جهته، نقد الأمير هاري مستوى كراهية أفراد العائلة المالكة البريطانية لزوجته ميغان وطفلهما آرتشي، قائلا “وظيفتي هي الحفاظ على أمن عائلتي”، ومن ناحية اخرى، وعبّر المتابعين عن إنزعاجهم من ميغان وتصرفاتها التي وصفوها بغير اللائقة مشيرين أنهم خاب أملهم بهذا التصرف غير المسؤول والمُحترم بحق الملكة الراحلة.

ومن هنا، إليك 3 مرات تصدر فيها الأمير هاري وميغان ماركل الترند!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية