الأمير هاري يتهم العائلة الملكية بلعب "لعبة قذرة"

Beard, Head, Face

الأمير هاري يتهم العائلة الملكية بلعب “لعبة قذرة” وذلك في مقطع دعائي جديد تم بثه يوم الاثنين لمسلسل وثائقي على منصة نتفليكس.

ias

في لقطات دعائية لسلسلة حلقات مُسلسله الذي يُعرض على نتفلكس والذي أعلن عنه من عام 2020، وصف الأمير هاري تسريب أبناء العائلة المالكة في بريطانيا بانتظام قصصاً عن بعضهم البعض بأنه “لعبة قذرة”

سيفضح الكثير من الأسرار

وفي هذا المقطع، تحدث الأمير هاري عن إختلاق الكثير من القصص غير الصحيحة وتسريبها بحيث وصف هذا الموضوع بـ” لعبة قذرة” في المُسلسل الواقعي الذي ينقل حياته هة وزوجته ميغان ماركل في داخل العائلة الملكية التي اعتزلا منها منذ حوالي عامين. وقد وصف وصف “ألم ومعاناة النساء اللواتي يتزوجن أفرادا من العائلة المالكة أي والدته الراحلة ديانا وزوجته التي عاشت الكثير من المشاكل.

وقد قال الأمير في المقطع الدعائي “لا أحد يعرف الحقيقة تماما.. نحن الذين نعرف الحقيقة بالكامل”، زوتطرق إلى قضية “العنصرية” حيث قال المعلق عن تجربة الزوجين بأنها ” تحكي قصة الكراهية والعنصرية”.

أما عن حلقاته، فسوف تعرض ثلاثة أجزاء من هذا المسلسل يوم الخميس، بينما ستعرض ثلاثة أجزاء أخرى يصف فيها دوق ودوقة ساسكس الحياة الملكية في 15 ديسمبر.

وفي وقت سابق، كان الأمير هاري قد تحدث عن تجربته مع الإدمان وكيف تعالج منه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية