نادين الراسي في أول تصريحاتها بعد وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي

Person, Human, Face

نادين الراسي وشقيقها الفنان الراحل جورج الراسي

أثّرت تصريحات نادين الراسي بعد وفاة الفنان جورج الراسي في المتابعين بشكل كبير، إذ خرجت عن صمتها بعد ساعات من مقتله بحادث السير الذي تسبب بمقتله.

ias

نادين نشرت أولًا ورقة النعوة، وبعدها بساعات، أعادت مشاركة صور وفيديوهات كان قد شاركها متابعون، وأرفقت بعضها بتصريحات مؤثّرة.

نادين والجرح الكبير

الحزن الذي يخيّم على نادين الراسي وسائر أفراد عائلة النجم الراحل، كبير جدًا، وما كتبته الممثّلة اللبنانية على حساباها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما هو إلّا تعبير عن القليل جدًا ممّا تشعر به.

لقد أرفقت أحد الفيديوهات بعبارة “يا دللّي يا خيي، يا جورج يا بطل يا جدع يا سندي”، وكتبت تحت آخر “الدولة قتلت خيّي”، “حطولك بلوك باطون وبلا ضو وبنص الطريق يا عمري قتلولي ياك يا خيّي”، حيث أنّ سبب وفاة أخاها كان عدم إنارة الطريق إضافة إلى خطأ هندسيّ في فاصل موجود وسطها.

نادين الراسي وجدت من الإفصاح عن مشاعرها للجمهور وسيلة للتخفيف، ولو بنسبة ضئيلة جدًا عن الألم الكبير الذي يرافقها. ومن تصريحاتها أيضًا، “صار ليلي نهار يا خيي”، “إنت الحب والحنان والقوة يا خيي”، “كيف النهار رح يمرق بلاك بكرا يا خيي”، “كيف بدي ضمّك وشمّك يا خيي”.

ولا يمكن أن نضمّ هذه الحادثة الأليمة إلى قائمة نجوم ماتوا في ظروف غامضة، إذ أنّ سبب الحادث واضح جدًا، وهو وجود فاصل في وسط الطريق تعذّر على الفنان رؤيته بسبب عدم وجود إنارة في الطريق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية