نادين نجيم تطلق الإعلان الترويجي لـ N.N.N beauty وتحمس المتابعين

نادين نجيم تطلق الإعلان الترويجي لـ N.N.N beauty وتحمس المتابعين

مصدر الصورة: حساب نادين ” nadine.njeim.beauty ” على إنستغرام

بعد إنتظار طويل، أطلقت النجمة اللبنانية نادين نجيم الإعلان الترويجي لعلامتها التجارية N.N.N beauty وحمست متابعيها على موعد إطلاقها!

ias

يبدو أن علامة “نادين نجيم بيوتي” البعيدة عن الفن” ستبصر النور قريبًا من مدينة دبي، وهذا بعد فترة من العمل على الحملة الدعائية وتشويق نادين طوال هذه الفترة لمتابعيها!

ستكون متاحة في جميع أنحاء العالم!

وفي التفاصيل، نشرت الفنانة اللبنانية وصاحبة العلامة التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل الإعلان الترويجي لعلامتها “نادين نجيم بيوتي” وظهرت وهي تضع كريم الأساس، البلاشر، الهايلاتير والروج. وفي اللقطة الأخيرة، أطلّت نادين بفستان باللون الذهبي وإستعرضت جمالها الذي كان برعاية منتجاتها.

أرفقت نادين البوست بتعليق :”و نادين نجيم بيوتي، نحن نحتضن ونلهم ونمكن المرأة! نحن نؤمن بأن المكياج هو رمز للفردية والتعبير عن الذات،اكتشفي مجموعة من مستحضرات التجميل الهجينة عالية الأداء للعناية بالبشرة، النظيفة والنباتية”

وفي الختام كتبت :” نقدم لكم أحمر الخدود وملمع الشفاه والهايلايتر والمضيء وفرشاة المزج، جميعها مصنوعة خصيصًا من أجلك متحمسين مثلنا؟؟!! احفظوا التاريخ : السبت 27 أبريل، الساعة 9 مساءً بتوقيت دبي

علّقت نادين على هذا الفيديو وكتبت :” شكرًا للجميع ! أحبكم كثيرًا ، سيكون متاحًا في جميع أنحاء العالم على موقع العلامة التجارية ❤️ www.Nadinenjeim.com الرابط في السيرة الذاتية بدءًا من 27 أبريل

ومن هنا، إليك 10 علامات تجارية ناجحة صاحباتها أشهر نجمات العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية