10 علامات تجارية ناجحة صاحباتها أشهر نجمات العالم

10 علامات تجارية ناجحة صاحباتها أشهر نجمات العالم

هل تعلمين أن هناك 10 علامات تجارية ناجحة صاحباتها من أشهر نجمات العالم؟ ياسمينة ستكشفها لك لتعلمي أن النجاح لا يقتصر على موهبة واحدة بل على خيارات صحيحة. 

ias

فئة كبيرة من النجمات الطموحات لم يكتفين في النجاح عبر المغامرة والعمل في مجال واحد، بل علمن كيف يصنعن الشهرة من عدة مجالات وذلك لأن النجاح يجر النجاح ولأن اختياراتهن أولاً وأخيراً صحيحة لاسيما من ناحية إدارة الأعمال. إكتشفي مع ياسمينة أنجح 10 علامات مكياج صاحباتها من أشهر النجمات.

فيكتوريا بيكهام

نجحت هذه النجمة في جميع المجالات التي خاضتها من الغناء الى التمثيل الى كتابة الكتب فتصميم الأزياء وأخيراً في عالم الماكياج لتصبح أيقونة تتمثل بها فئة كبيرة من النساء لاسيما وأنها زوجة وأم ناجحة جداً. وبما يخص علامة المكياج الخاصة بها Victoria Bekham Beauty كانت قد أطلقتها في 2016 وعرضتها في 2019 خلال أسبوع الموضة في لندن حيث حصلت على إعجاب كبير.

باريس هيلتون

بعد أن أحرزت باريس هيلتون شهرة واسعة في العطور التي أطلقتها والتي نالت إعجاب العالم بأسره حتى حققت أرقام مبيع ضخمة، قررت أن تفرض سيطرتها أيضاً في عالم التجميل والعناية بالبشرة عبر إطلاقها علامتها التجارية للعناية بالبشرة Pro DNA في عام 2018 حيث حرصت على تقديم مزيج مثالي من المكونات المفيدة جداً لبشرة المرأة وأشهرها قناع الذهب .

جيسيكا ألبا

بعد النجاح الكبير الذي حققته في عالم التمثيل والسينما، أطلقت جسيكا ألبا عام 2012، مجموعة The Honest Company أي الشركة الصادقة، وهي عبارة عن سلع منزلية للمستهلكين خالية من المواد الصناعية وحفاضات الأطفال بالإضافة الى منتجات للعناية ببشرة الجسم. هي شابة ناجحة جداً وتبلغ ثروتها ما يعادل الـ 340 مليون دولار.

كيم كاردشيان

علمت جيداً كيم كاردشيان كيف تحول نجاحها وتستفيد منه في عالم الـ Business وهي تمتلك اليوم علامة تجارية تجميلية تسمى " KKW Beauty" وهي ناجحة جداً وتلقى رواجاً كبيراً في العالم، كما تمتلك أيضاً خط لإنتاج العطور والملابس.

سيلينا غوميز

Rare Beauty هي علامة الماكياج التجارية التي أطلقتها سيلينا غوميز منذ فترة وجيزة والتي تتضمن مجموعة مميزة جداً من المستحضرات التي تعمل على إبراز الجما الطّبيعي للمرأة بطريقة نادرة. وكانت قد أطلقت هذه العلامة بمفردها عبر تحميل صورة لها على إنستقرام وعلى ما تبقى ن وسائل التواصل وذلك بسبب انتشار فايروس كورونا.

ميرندا كير

ميرندا كير عارضة أزياء شابة، نجحت في تأسيس شركة العناية بالبشرة والجمال عام 2009 والتي تدعى " Kora Organics"، وذلك بعدما أمضت أكثر من سنة على الدراسة في هذا المجال في إحدى الجامعات في موطنها أستراليا. وقد حققت هذه العلامة نجاحاً بارزاً ولاتزال حتى الساعة.

ميلي بوبي براون

هي نجمة المسلسل الشهير الذي حقق أرباحاً خيالية Stranger Things ، وفي الوقت عينه هي في الـ 16 فقط من عمرها ولديها علامة ماكياج تجارية تحتوي مجموعة مميزة جداً من مستحضرات التجميل وهي Florence by Mills.

كايلي جينير

أصبحت كايلي جينر بفضل علامة الماكياج التجارية الخاصة بها Kylie Cosmetics أصغر مليارديرة في العالم، فقد حققت أرباحاً خيالية في وقت قصير جداً لاسيما وأنها نجحت في صنع أفضل أنواع أحمر الشفاه وظلال العيون التي اشتهرت بالألوان المميزة والتركيبة المثالية التي تحلم بها كل امرأة.

ريهانا

أطلقت ريهاناعلامة Fenty Beauty في عام 2017، التي تتميز بمجموعة واسعة من الظلال فوق العينين بالإضافة الى أنواع أخى من المنتجات التي تعزز اكتمال جمال المرأة. ويُعتبر نجاح هذه العلامة سبب مباشر لكون ريهانا واحدة من أغنى نساء العالم .

ليدي غاغا

أطلقت ليدي غاغا علامتها التجارية في 15 يوليو 2019، وتتضمن مجموعة من الماكياج التي تحمل اسم Haus Laboratori وتضمن مجموعة من أجل مستحضرات الماكياج التي تبرز جمال المرأة بطريقة مميزة جداً. وكانت قج كشفت عن هذه العلامة عبر تحميل فيديو على صفحتها الخاصة على Instagram وهي تستعرض نفسها بلوكات ماكياج مختلفة استعملت خلالها مستحضراتها.استعيني مع ياسمينةصور ليدي غاغا النادرة بفساتين جميلة وأنيقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية