نادين نجيم تعلن عن خطوبتها بطريقة مفاجئة وتصدم المتابعين

نادين نجيم

الصورة من حساب نادين نجيم على إنستغرام

نادين نجيم تعلن عن خطوبتها بطريقة مفاجئة وتصدم المتابعين بعدما ردت بطريقتها الخاصة على أحد المتابعين الذي علق على فيديو لها.

ias

منذ لحظة إعلانها لطلاقها وشائعات الإرتباط والزاوج تلاحق النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ولعل الأخيرة كانت الأكثر تأكيدًا خصوصًا وأنها ظهرت بمقطع فيديو وهي تتراقص مع شاب بعيد عن الوسط الفني!

خطوة ذكية من نادين!

إنشتر هذا الفيديو بشكل كبير وسريع على وسائل التواصل الإجتماعي وصفحات السوشال ميديا بحيث ظهرت مع شاب غير معروف في إحدى الحفلات الأمر الذي أثار غضب نادين وإستفزها ودفعها لترد بطريقتها الخاصة على من يحاول تشويه صورتها وإستغلال إسمها لتصدر الترند، فأعادت نشر هذا الفيديو على صفحتها وأرفقته بتعليق ردت به على كل من حاول إن يصدر عنها إشاعات كاذبة.

“يلي عم حاول يستهبل و يصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو : هيدا خطيبي و انا حرة بحياتي و ما حدا خصه” إستهلت نادين الفيديو بهذه الكلمات وأعلنت عن إرتباطها بهذا الشاب الذي لم تعلن عن هويته أو إسمه.

تابعت نادين ” ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة و حتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة و بعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي” بحيث بدا عليها الإنزعاج والإستياء من الأشخاص الذين يحاولون التدخل في حياتها الشخصية أو حياة أي شخص بهدف منعه من العيش بسعادة.

وبعيداً عن هذا الخبر، هل تُفضلين نادين نجيم في الأدوار الدرامية أو الكوميدية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية