نبيلة عبيد تعيد ارتداء فستان ياسمين صبري وسعره خيالي

ياسمين صبري ونبيلة عبيد في نفس القستان

الصورة من حساب انستقرام الرسمي yasmine_sabri@

أطلت الممثلة المصرية نبيلة عبيد، بفستان أسود مميز في زفاف الممثلة المصرية ريم سامي، وكانت الممثلة المصرية ياسمين صبري قد اختارت نفس الفستان.

ias

جاء الفستان من تصميم العلامة التجارية الشهيرة Elisabetta Franchi الذي يصل سعره إلى حوالي 1048 دولار أميركي أي حوالي 3,750 ريال سعودي. ويمكنك الإطلاع هنا أيضًا على إطلالة نبيلة عبيد بفستان ارتدته منذ 27 عامًا ومكياجها يعرضها للنقد!

نبيلة عبيد وياسمين صبري في الفستان نفسه!

وكانت الممثلة المصرية ياسمين صبري قد اختارت نفس الفستان في عام 2023 لكن بلون مختلف، اذ أطلت بالأزرق ونالت وقتها إعجاب الجمهور.


فيما اختارت الممثلة القديرة عبيد اللون الأسود منه، ما أضفى لمسة من الأناقة والرقي على إطلالتها الكلاسيكية. يتميز هذا الفستان ببساطة التصميم وبالحركة اللافتة عند منطقة البطن التي أضافت له لمسة من الرقي من خلال حبتيّ لولو كبيرتين في وسطه.

نبيلة عبيد في حفل رفاف ريم سامي

وأقيم حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي في أحد الفنادق بالقاهرة، وحضره عدد كبير من النجوم منهم إلهام شاهين وهالة صدقي ونبيلة عبيد وياسر جلال وريهام حجاج وأحمد السقا وزوجته مها الصغير وماجد المصري وزوجته وهشام ماجد وحسن الرداد وهنا الزاهد وأحمد زاهر وروجينا وأشرف زكي وصابرين وشيماء سيف وإنجي المقدم وعماد زيادة وطارق النهري وسلوى عثمان ونانسي صلاح ورنا رئيس والإعلاميات هالة سرحان ومفيدة شيحة وسهير شلبي ولميس الحديدي وأميرة بدر ورامي رضوان وغيرهم من النجوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية