نجاح مكياج دوتزن كروز بهذه الخطوات

تتألّق عارضة الأزياء دوتزن كروز بالمكياج المدروس والناجح، إذ تُجيد اعتماد المكياج بالتقنيات والألوان المناسبة لشكل وجهها وطبيعة بشرتها.

ias

أمّا أسرار المكياج الخفيّة التي تتقنها كروز، تتوزّع كالتالي:

 

مكياج الوجه منحوت بالضوء والألوان البرونزية:

تتميّز إطلالة كروز بإشراقة بشرتها التي تشعّ من وراء المكياج. لا شكّ أنّ ذلك يعود إلى عنايتها الروتينية بتجديد خلاليا البشرة وترطيبها.

وفي تقنيات المكياج، توحّد كروز لون بشرتها بكريم أساس من نفس لون بشرتها. لتكسر من روتين الإشراقة بواسطة البلاش البرونزي الكثيف، وتبرزه بعد تطبيق الهايلايتر على أعلى الوجنتين وعند الجبين والذقن.

 

               اسرقي هذه الصيحات من مكياج النجمات

 

مكياج العيون غنيّ بالكحل ومركّز:

يرتكز مكياج دوتزن كروز على مكياج العيون البارز والقوي. إذ يليق بلون بشرتها وشعرها الأشقر اعتماد ظلال العيون اللامعة بالألوان الداكنة المركّزة.

كما يليق بشكل عينيها تقنيات مكياج العيون السموكي والريترو، وذلك يعود أيضاً لزرقة عينيها التي تُضفي المدى على نظرتها، فتصبح الألوان القوية في المكياج مشروعة لا بل ضرورية.

 

           تعرّفي إلى تقنيات مكياج النجمات في المسلسلات

 

مكياج الشفاه رسمة جذابة:

تختار كروز أحمر الشفاه الأحمر كما النيود، إلّا أنّها تجيد رسم شفاهها بالطرق الصحيحة التي تعمل على تكبير حجمها وإبرازها بجاذبية ساحرة.

لتكبّري شفاهك، مهما اختلف لون أحمر الشفاه، إنطلقي دائماً من تلوين الشفاه وتحديدها بقلم جاف، بعدها طبّقي أحمر الشفاه بواسطة الفرشاة من الداخل باتّجاه الخارج. تعتبر هذه الخطوة أساسيّة لتوسيع مدى شفاهك بالمكياج!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية