أبرز النجمات الأجانب وقعن في غرام رجال أعمال سعوديين

نجمات أجانب وقعن في غرام رجال أعمال سعوديين

نجمات أجانب وقعن في غرام رجال أعمال سعوديين

نخبرك عن النجمات الأجانب اللواتي وقعن في غرام رجال أعمال سعوديين، لكن قصصهن لم يكتب لها النجاح، إلّا أنهم عاشوا قصص حب لم ينساها الجمهور.

ias

من كيندال جينر مرورًا بريهانا، عدة نجمات عالميات اخترن الرجل السعودي شريكًا لهن، هل تودين معرفة المزيد؟ كما يمكنكِ الإطلاع أيضًا حب النجمات لحراسهنّ الشخصيين: قصّة تتكرر دوما.

ريهانا

عاشت ريهانا، قصة حب مع الملياردير السعودي حسن جميل، دامت قرابة 3 سنوات، لكن الجدير بالذكر، ومع بلوغ ريهانا مرحلة التخطيط للزفاف، تم الإعلان عن انفصال الثنائي دون عودة.

كيندال جينر

سبق لكيندال جينر أن وقعت في غرام المغني العربي “فيصل خضرة”، الفلسطيني الأصل، سعودي المنشأ والجنسية، حتى أنهما حضرا زفاف جاستين بيبر وهايلي بادوين سويًا، لكن العلاقة لم تصمد بينهما. يمكنكِ أيضًا الإطلاع على نجمات كان حبيب الأميرة ديانا دودي الفايد على علاقات معهنّ قبلها، فمن هنّ؟

فانيسا ترامب

تعتبر فانيسا زوجة الإبن الأكبر لترامب، لكنها وقعت سابقًا في علاقة حب مع السفير السعودي في ألمانيا، خالد بن بندر بن سلطان، ويقال أن السفير قد عامل فانيسا معاملة الأميرات.

لكن العلاقة بين الثنائي لم تبصر النور، بل تزوجت فانيسا من الابن الأكبر لترامب وتطلقت منه بعد 12 عامًا. يمكنكِ الإطلاع أيضًا الفنان التركي إنجين ألتان دوزياتان وزوجته في السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية