نجمات كان حبيب الأميرة ديانا دودي الفايد على علاقات معهنّ قبلها، فمن هنّ؟

نجمات كان حبيب الأميرة ديانا دودي الفايد

مصدر الصورتين: IMDp وShutterstock

نخبرك عن نجمات كان حبيب الأميرة ديانا دودي الفايد على علاقات معهن قبلها، ومنهنّ عالميّات معروفات حقّقن نجاحات في مجالات فنيّة مختلفة، مثل التمثيل وعرض الأزياء.

ias

فمن هنّ الجميلات اللواتي وقع بحبهنّ قبل الأميرة البريطانيّة، وما أبرز ما اكتشفناه عن علاقتهنّ برجل الأعمال الراحل، الذي لقي حتفه في حادث برفقتها، قيل أنّه من حوادث قتلت أميرات وملكات شيع أنّها مدبَّرة؟ اكتشفي كلّ تلك المعلومات مع ياسمينة.

عارضة الأزياء Susanne Gregard كانت زوجته

تزوّة دودي الفايد بالممثّلة وعارضة Susanne Gregard في العام 1986، ولكنّ هذا الزواج لم يدُم سوى لـ 8 أشهر، إذ تطلّقا لأسباب غير معروفة. هذه الانجمة بعيدة تمامًا عن الأضواء اليوم، والمعلومات عنها غير متوافرة أبدًا، حتّى أنّ تلك المتعلّقة بكونها ما زالت على قيد الحياة أو رحلت، غير دقيقة. وبعدما انفصلا، لم تُظهر سوازان أي مشاعر سلبيّة تجاهه، إنّما على العكس، كانت تتحدّث عن صفاته الإيجابيّة وتستذكر لحظات مضحكة معه خلال المقابلات التي أجريت معها بعد ذلك.

حبيبات دودي الفايد
مصدر الصورة: Karnbad – Michelson من موقع thesun.co.uk

الممثّلة جوليا روبرتس

في شهر فبراير من العام 1990، حضر دودي الفايد مع جوليا روبرتس العرض الأوّل لفيلم Steel Magnolias في المملكة المتّحدة، ومذاك الوقت، انتشرت شائعات عن علاقة حبّ تجمعهما.

نجمات في علاقة مع دودي الفايد
مصدر الصورة: Dave Benett//Getty Images من موقع cosmopolitan.com

عارضة الأزياء Kelly Fisher قاضته بعد انفصالهما

في العام 1996، بدأت الممثّلة وعارضة الأزياء كيلي فيشر بمواعدة دودي الفايد، وقد صرّحت أنّهما كان مخطوبين عندما بدأ بمواعدة ليدي ديانا. وفي بداية شهر أغسطس من العام 1997، رفعت فيشر دعوى قضائيّة عليه، بتهمة أنّه خلف باتّفاق زواجهما الذي كان مقرّرًا إقامته في التاسع من الشهر نفسه. حتّى أنّها نظّمت مؤتمرًا، ألقت وادتها أيضًا كلمة خلاله، مشيرة إلى أنّه ما من فتاة تستحقّ أن تُعامَل بالطريقة التي عوملت بها ابنتها. بعد مقتل دودي الفايد، سحبي كيلي فيشر هذه الدعوى. وهنا، قد يهمّك الاطّلاع على نجمات انتقمن من أزواجهنّ بعد الانفصال بطرق ذكية.

الممثّلة بروك شيلدز وغيرها!

وتطول قائمة النجمات اللواتي خطفن قلب دودي الفايد، ومن بينهنّ Brooke Shields التي جمعتها علاقة حبّ كبيرة به في العام 1992، وعلى القائمة هذه أسماء جميلات معروفات، بينهنّ الممثّلة Winona Ryder والمغنيّة Nancy Sinatra.

ختامًا، نشير إلى أنّ الليدي ديانا هي من النجمات اللواتي وقعن في حبّ رجال عرب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية