نجمات أدهشن العالم بخصرهنّ النحيف رغم تخطّيهنّ الـ 50 وهذه أسرارهنّ لذلك

نجمات يتمتعن بخصر نحيف

مصدر الصورة: حساب انستغرام haifawehbe@

نخبرك عن نجمات يتمتعن بخصر نحيف رغم تخطيهن عمر الخمسين، ونكشف لك أيضًا عن أبرز أسرارهنّ وراء ذلك، سواء كانت عبارة عن حيل بالملابس، أو عمليّات تجميل، أو خطوات يمكنك إدراجها في نمط حياتك لتحقيق الهدف نفسه، ومن بين هؤلاء، نجمات مدمنات على عمليّات التجميل.

ias

يشكّل الخصر النحيف جدًّا هوس النساء، إذ يُعتَبَر من مقوّمات الجسم المثاليّ، ولذا تبذل بعض النجمات كلّ ما بوسعهنّ القيام به للتمتّع بهذه الميزة، ومن بينهنّ من تخطّين عمر الخمسين، وفي ما يلي بعضًا منهنّ، وأبرز طرقهنّ لذلك.

هيفاء وهبي

رغم أنّها في الـ 51 من عمرها، إلّا أنّ النجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي تذهل جمهورها بإطلالاتها التي تُظهرها وكأنّها في مرحلة الثلاثينات من عمرها، ويلفتنا فيها خصرها النحيف والمنحوت، والذي تحرص على التمتّع به من خلال اعتماد حيل موضة معيّنة، هذا إضافة إلى أنّها تلجأ للخضوع إلى عمليّات لنحت الجسم.

نجوى كرم

تشتهر نجوى كرم بإطلالاتها الشابة رغم أنّها في الـ 57 من عمرها، وإضافة إلى عمليات التجميل التي تساعدها بتحقيق الجسم المثاليّ، هي تحترف تنسيق ملابسها بما يتيح لها التمتّع بهذه الميزة أيضًا، ومن بين أكثر الأفكار التي تعتمدها، ارتداء السروال بقصّة الخصر العالي، وتنسيق الحزام مع مختلف ملابسها.

أصالة

تفاجئ أصالة الجمهور دومًا بإطلالاتها الشابة رغم أنّها في الـ 54 من عمرها، ومن أكثر ما يُظهرها كذلك، جسمها الرشيق، وتحديدًا خصرها الذي يبدو منحوتًا خصوصًا عندما ترتدي فساتين ضيّقة.

جنيفر لوبيز

من يرى صور جنيفر لوبيز، لا يصدّق أنّها في الـ 54 من عمرها، لكنّها تبدو أصغر بسبب نمط الحياة الذي تعيشه، حيث تحرص على اتّباع نظام غذائيّ صحيّ وممارسة الرياضة بانتظام، وهذا يمنحها خصرًا نحيفًا ومشدودًا بشكل رائع.

وبالحديث عنها، نشير إلى أنّنا أخبرناك سابقًا عن ملابس لانجري نسائي تختارها جنيفر لوبيز لتجذب زوجها، والتي في إمكانك أن تختاريها بنفسك لتثيري شريكك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية