نجمات ارتبطن برجال أصغر منهن سناً والفارق وصل إلى عشر سنوات!

نجمات ارتبطن برجال أصغر منهن سناً

نخبرك اليوم عن نجمات ارتبطن برجال أصغر منهن سناً في تأكيد على أنّ الحب والوفاق بين الثنائي لا يتوقف عند حدود الأعمار، وهذا المعيار لا يمكن تعميمه في العلاقة. فالشاب ينجذب بطبيعته إلى المرأة الأكبر سناً أسباب عدة والتجربة الهوليوودية خير دليل على ذلك.

ias

يصل الفارق هنا إلى أكثر من عشر سنوات، ومع ذلك نشهد معه على علاقات ناجحة، مع بعض الاشاعات، إلا أنّها بشكل عام تظهر إلى العلن في معظم الأحيان بطريقة مثالية.

شاكيرا وبيكيه

تكبر شاكيرا بيكيه بعشر سنوات، تعرّفت إليه عندما طٌلب منها افتتاح مونديال 2010 الذي حصل في جنوب أفريقيا حيث أدت أغنية "Waka Waka" وظهر معها بعض اللاعبين في الأغنية من بينهم جيرارد بيكيه وحدث الإنسجام بينهما من اللحظة الأولى وقد وعد بيكيه شاكيرا أنه سيربح البطولة من أجلها وهذا ما حصل تماماً، حيث حصدت إسبانيا الكأس في هذه السنة. وها هما مازالت علاقتهما متينة رغم كل الإشاعات التي تطالهما. اكتشفي سر رشاقة شاكيرا الدائمة.

نيك جوناس وبريانكا شوبرا

تعرفا على بعضهما من خلال صديق مشترك، وجمعتهما صداقة قوية بعدما حضرا حفل Met Gala سوياً حيث أمضيا الكثير من الوقت الممتع لينغرما ببعضهم البعض لاحقاً وإعلان خطوبتهما في حفل خاص في مدينة مومباي وارتدى الإثنين ثيابا هندية. بريانكا تكبر جوناس بعشر سنوات حيث يبلغ نيك 28 سنة من العمر أما بريانكا فتبلغ 38 سنة.

نيك جوناس وبريانكا شوبرا

رايان غوسلينغ وإيفا منديز

تعرفا في كواليس أحد الأفلام وارتبطا في عام 2011 تبلغ إيفا منديزمن من العمر 46 عاما أما ريان فيبلغ من العمر 39 عاما وفارق العمر بينهما هو 7 سنوات في هذا السياق اشارت مصادر مقربة من الثنائي انهما لم يفكرا يوماً بفارق العمر بينهما، ولكن علاقتهما تخللها الكثير من الشائعات رغم ان لديهما طفلين.

رايان غوسلينغ وإيفا منديز

نختم مع علماء لغة الجسد الذين فسروا لماذا تضع بريانكا شوبرا ذراعها على كتف زوجها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية