نجمات اُتهمن بتحقيق الشهرة بسبب أزواجهن

Dating, Person, Human

ستعرفك ياسمينة في المقال التالي على نجمات اُتهمن بتحقيق الشهرة بسبب أزواجهن وأتهن استفدن من مهنة أزواجهن للعب أدوار كبيرة.

ias

رغم أن هناك الكثير من المشاهر الذي يخلو سجلهم من أي مشاكل، إلا أن الوسط الفني لا يخلو من الإشاعات والمشاكل التي تطال المشاهير والتي قد يكون بعضها لا أساس له من الصحة ومنهم إتهام النجمات بتحقيق شهرة بواسطة أزواجهن.

مي عمر

منذ دخولها عالم التمثيل ومي عمر لم تسلم من الإتهامات التي تطالها بين كل فترة واخرى بأنها دخلت هذا العالم بواسطة من زوجها المخرج والمؤلف محمد سامي خصوصًا بعد دورها في مُسلسل ” الأسطورة” الذي كان من إخراج زوجها والذي كان له دور كبير في شهرتها.

وفي الكثير من المقابلات التي ظهرت بها، أشارت مي أنها تعمل الكثير من الأدوار مع مخرجين غير زوجها بحيث قالت “”الاتهامات بالواسطة بتاخد وقتها، ولما الناس تشوف تاريخ بعد 10 سنين هيبصوا على الأدوار، وفي الآخر مش بيهمني اشتغلت بواسطة ولا لأ”

ماغي بو غصن

لأنها زوجة المنتج جمال سنان، يتهم الجمهور الممثلة ماغي بو غصن أنها تفرض نفسها بالقوة في كل عمل يقوم بإنتاجه وأنها تلعب دائمًا دور البطولة في كل مُسلسل تشارك به خصوصًا في مُسلسل يا ريت الذي إتهمومه به أنها “دخيلة” وأن أدائها لم يكن مقنعًا.

هنا الزاهد

يتناقل الكثير من رواد التواصل الإجتماعي أن الممثلة المصرية أو بحسب ما يصفوها “باربي الشاشة المصرية” لم تكن معروفة ومشهورة بقدر ما عُرفت بعد زواجها من الممثل والكاتب أحمد فهمي الذي ظهرت معه في الكثير من الأعمال وساعدها بتحقيق شهرة واسعة.

ومن هنا، إليك مشاهير متزوجون جمعتهم الشاشة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية