مشاهير متزوجون جمعتهم الشاشة!

ستتفاجئين عند معرفتك بأن هناك العديد من مشاهير متزوجون جمعتهم الشاشة قبل حتى أن يدخوا القفص الذهبي سويا وأنهم يعشيون حياة زوجية سعيدة وناجحة جدا.

ias

من الطبيعي أن تولد علاقات الحب والزواج بين الممثلين والتي تنشأ عادةً بعد مشاركتهم بالأفلام أو بالمسلسلات نفسها، ومن أقدم الممثلين الذين تزوجوا بعد لقائهم في الوسط الفني هما أحمد حلمي ومنى ذكي الذين يعتبرون من المشاهير الذين يعشيون حياة زوجية سعيدة. ٢٠ سنة وهذا الثنائي يؤكدان لنا يومًا بعد يوم على نجاحهما في الزواج وهذا بعد مشاركتهم في فيلم سهر الليالي في عام 2003.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

قصة حب جميلة جمعت بين باربي الشاشة المصرية هنا الزاهد وأحمد فهمي تحولت فيما بعد الى علاقة تكللت بالزاوج في عام 2019. فهذا الثنائي الشهير جمعته الشاشة في مسلسل " الواد سيد الشحات" وهو مُسلسل كوميدي لاقى الكثير من ردود الفعل الإيجابية وإنتشر بشكل واسع وكبير في مصر والبلاد العربية.

أيمي سمير غانم وحسن الرداد

إشتعلت شرارة الحب بين أيمي سمير غانم وحسن الرداد الذي يُعتبر من النجوم العرب الأكثر وسامة وجاذبية خلال مشاركتهما في فيلم " ​زنقة ستات الذي حقق نجاحاً كبيراً حينها وتطورت شيئاً فشيئاً لتتكل بالزواج عام 2016.

5 أعمال جمعت إيمى سمير غانم بزوجها حسن الرداد اللذان يُعتبران من أهم الممثلين الكوميديين، أولهم فيلم " زنقة ستات" ثم مسلسل "حق الميت" و المسلسل الإذاعى "فرقة سيكا" وفيلم "عشان خارجين" وأخيراً مسلسل "عزمى وأشجان"

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

"اللي مالوش كبير" هو المسلسل الذي جمع الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز التي نجت من بأعجوبة وزوجها أحمد العوضي وهذا بعد زواجهما الذي فاجئ الجمهور في العام الماضي.

عكس هؤلاء النجوم، هناك العديد من المشاهير الذين تزوجوا أشخاص عاديين وبعيدين عن أجواء الشهرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية