مسلسل "للموت" بالنسخة التركية: من برأيك النجمات الأجدر للعب البطولة؟

نجمات تركيات أجدر ببطولة مسلسل للموت بنسخته التركية

مصدر الصورة: حساب انستغرام turkish_art4@ maguyboughosn@

بعد تحقيق مسلسل “للموت” بأجزائه الثلاثة نجاحًا ساحقًا، تم الإتفاق على تحويله إلى نسخة تركية وضم نجومًا أتراك لتجسيد الشخصيات. كما يمكنكِ الإطلاع على تصريح ماغي بو غصن تكشف عن جزء رابع من مسلسل للموت.

ias

بعد الإعلان عن تحويل مسلسل “للموت” إلى عمل تركي بحت، بدأت الأسئلة حول من ستلعب دور ماغي بو غصن ودانييلا رحمة في العمل؟ ما رأيكِ أن نساعد شركة الإنتاج بوضع أسماء نجمات، قد يليق بهن هذا المسلسل.

جانسو ديري وميليس سيزين

بعد عرض مسلسل “الخائن” بنسخته التركية، أبهرتنا جانسو ديري بدور الطبيبة القوية والتي تعرضت للغدر على يد زوجها، كما لفتت ميليس سيزين الأنظار إليها، باعتبارها جسدت دور الخائنة بشكل لا يصدق، برأيي الشخصي أن جانسو يمكن أن تقوم بدور ماغي، على أن تتولى ميليس دور دانييلا، موافقة؟ تعرفي أيضًا على المقارنة بين أبطال مسلسل الخائن بالنسخة العربية والتركية.

مريم أوزمرلي وبيرين سات

هل يختلف اثنان على براعة مريم أوزمرلي وبيرين سات؟ أعتقد بأن مريم والتي أبدعت في حريم السلطان، ستؤدي شخصية دانييلا، خصوصًا وأنّ لون شعرها النحاسي مطابق تمامًا للشخصية، أما بيرين فأدوارها عديدة ومن المستحيل نسيانها على الإطلاق، كما أن شخصيتها القوية ستجعلها تتقن دور ماغي، هل تتوقعين هذا السيناريو؟

مصدر الصورة: حساب انستغرام meryemuzerlimeryem@ berenn_saat@

هاندا أرتشيل ونسرين جواد زاده

بكل تأكيد، إن تم اختيار هذا الثنائي، فحتمًا هاندا أرتشيل ستحل محل دانييلا رحمة، أما نسرين جواد زاده، والمعروفة بأدوراها القوية والمرأة المتسلطة، ستلعب شخصية ماغي بو غصن.

نجمات تركيات أجدر ببطولة مسلسل للموت بنسخته التركية
مصدر الصورة: حساب انستغرام nesrin.cavadzade@ handemiyy@

لا بد من التنويه، أن هذا المقال هو محض خيال، وطرح أسماء نجمات قد يليق بهن الأدوار المطروحة بشكل كبير، هل توافقينا الرأي؟ أم أنه لديكِ اسماء نجمات أخريات قد ينافسن اللائحة التي عرضناها؟ يمكنكِ أيضًا مشاهدة فيديو يضم نجوم مسلسل “للموت” يحتفلون بانتهاء التصوير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية