اعترافات نجمات تعرّضن للضرب من قبل أزواجهن!

نجمات تعرضن للضرب من قبل أزواجهن

من الحساب الرسمي لنجوى كرم وماغي بو غصن عبر انستغرام

للأسف، هناك نجمات تعرضن للضرب من قبل أزواجهن ما دفعهن إلى الطلاق علماً أن عدداً منهن لم تتكلم عن تجربته إلا بعد مرور سنوات.

ias

فليس من السهل تقبل التعرض للعنف المنزلي من قبل الزوج فكيف بالأحرى التكلم عنه علناً ومشاركته مع الجمهور خصوصاً مع أضواء النجومية والشهرة. وكنا كشفنا سابقا أكثر نجمات يتعرضن للتنمر والانتقادات في العالم العربي

ماجدة الرومي

أشهر هذه النجمات، الفنانة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي التي تعرضت للعنف المنزلي وللخيانة الزوجية من قبل زوجها انطوان دفوني، علماً أنها بعد أن واجهته بخيانته كان رد فعل بضربها ورميها في الشارع من دون ملابس أو نقود. وكنا تحدثنا سابقا عن حادثة ماجدة الرومي تفقد الوعي في مهرجان جرش وفيديو يوثق اللحظة!

نجوى كرم

ثم هناك النجمة اللبنانية نجوى كرم التي هربت من بيتها وتزوجت من يوسف الذي يعتنق ديانة غير ديانتها، إلا أن هذا الزواج انتهى بسرعة بعد أن تلقت الأخيرة صفعة من زوجها بعد أن قامت باستفزازه على حسب تصريحها.

علماً أن نجوى لم تصرح بهذا الاعتداء عليها إلا بعد مرور 21 عام على انفصالها من زوجها الأسبق.

ماغي بو غصن

بدورها، اعترفت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن بتعرضها للعنف من زوجها الأول، حيث كشفت أنها كانت تعرضت للموت بعدما ذاقت أبشع أنواع التعذيب منه.

سمية الخشاب

ولا ننسى النجمة المصرية سمية الخشاب، التي سبق وصرحت أنها تعرضت للضرب على يد زوجها السابق أحمد سعد، وكان ذلك سببًا في خضوعها لعملية استئصال الطحال، بسبب مضاعفات عديدة تعرضت لها بعد الضرب.

علا غانم

كما كشفت النجمة علا غانم، عن تعرضها للعنف الزوجي، على يد زوجها الثاني أحمد المسلمي أكثر من مرة، وأمام بناتها، وهو ما جعلها تمر بحالة اكتئاب، ولهذا لم تستمر الزيجة وطلبت الطلاق.

ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة نجمات عربيات بوجه أكبر من أجسامهن النحيفة والسبب عمليات التجميل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية