أكثر نجمات يتعرضن للتنمر والانتقادات في العالم العربي

مصدر الصورتين: حساب انستغرام لكلّ من إليسا ودنيا بطمة elissazkh@ وdunia_batma@

نخبرك عن نجمات يتعرضن للتنمر والانتقادات في العالم العربي لأسباب كثيرة، إما لشكلهنّ أو ملابسهنّ أو تصرّفاتهنّ المثيرة للجدل، فينقسم الجمهور بين مدافعين عنهنّ ومنتقدين لهنّ. وهنا، نذكّرك بتغريدات لمشاهير عرّضتهم لهجوم من المتابعين.

ias

كلّ نجمة معرّضة للانتقادات، فآراء المتابعين تختلف، ولذا ينقسمون بين معارضين لها، ومؤيّدين يدافعون عنها. التنمّر على شكل الشخص غير مقبول أبدًا، ولكن إذا كانت النجمة هي من جلبت لنفسها ذلك، بسبب تصرّفاتها أو تصريحاتها، فلتتحمّل العواقب! اطّلعي معنا على أبرز هذه النجمات:

رانيا يوسف

في كلّ مرّة تطلّ بها على السجادة الحمراء لأحد الفعاليّات، تتعرّض للتنمّر بسبب ملابسها التي تكون إمّا غير أنيقة، وإمّا غير مناسبة لشكل جسمها، وإمّا تحوي تفاصيل لا تعكس الحرفيّة في التصميم، وكذلك بسبب إطلالاتها الجمالية التي لا تكون دومًا ناجحة.

دنيا بطمة

كثيرة هي الأمور التي تعرّضها للانتقادات، أبرزها اقترافها الكثير من الأخطاء في إطلالاتها، وكذلك تحريض حلا الترك، ابنة زوجها، ضدّ والدتها، وإحداث مشاكل لعدد من المشاهير، وتصريحاتها التي لا تُصدّق، مثل كشفها أنّها لم تخضع لعمليات تجميل، في حين أنّ ذلك واضح في التغيّر الكبير بشكلها.

إليسا

تتعرّض إليسا للتنمّر بسبب شفتيها التي فشلت بإصلاحها عبر الخضوع لتقنيّات التجميل، وأيضًا تصرّفاتها، مثل إعلان اعتزالها الفن وتراجعها لاحقًا، وكذلك رفضها التحدّث إلى الصحافيّين، ومهاجمتها لبعض الفنّانات.

مايا دياب

يعتبر الكثيرون أنّ مايا دياب هي امرأة جذّابة، ولكنّها أخيرًا خضعت للكثير من عمليّات التجميل التي قضت على ملامحها الجماليّة الحقيقية، وجعلتها تبدو اصطناعيّة وغير طبيعيّة أبدًا، وهذا عرّضها لموجة كبيرة من التنمّر من قبل كثر لا يرونها جميلة بعد اليوم.

ميريام فارس

تتعرّض ميريام للسخرية بسبب إخفائها دومًا لهويّة أفراد عائلتها، وتحديدًا زوجها. من المفضّل أن لا تأتي بسيرته أبدًا إذا لم تكن تريد لجمهورها أن يرى من هو! تصرّفات كثيرة تقوم بها تعرّضها للانتقادات، آخرها سرد ميريام فارس لمعاناتها في فيلم على نتفليكس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية