نجمات تُركيات حافظن على ملامحهن الطبيعية من أول دور لهن حتى اليوم

الممثلة توبا

أتيناك بصور نجمات تُركيات حافظن على ملامحهن الطبيعية من أول دور لهن حتى اليوم بحيث لم يلجأن الى العمليات التي أفسدت شكل زميلاتهن.

ias

من المعروف أن هناك عدد كبير من النجمات التركيات التي تغيرن قبل النجومية وبعدها بسبب اللجوء الى عمليات التجميل التي جعلت من الصعب التعرف عليهن، إلا أن هناك فئة كبيرة حافظن على ملامحهن الطبيعية وبقين جميلات حتى من دون تطبيق المكياج!

توبا بويوكوستن

عرفناها من مسلسل سنوات الضياع التي جسدت به دور لميس الشابة اليافعة الجميلة، فهي إشتهرت بجمالها الطبيعي الآخاذ وعيونها الخضرواتين ورغم بلوغها الأربعين عامًا، إلا أن توبا إستطاعت أن تُثبت لنا أنها من النجمات التركيات الأكثر أناقة وجمالًا خصوصًا أنها لم تلجأ الى عمليات التجميل أو حقن الفيلر أو البوتكس.

ايبوكي بوسات

ليس من الغريب أن تكون الممثلة ايبوكي بوسات ضمن النجمات التركيات اللواتي يتمتعن بجمال طبيعي، فهذه الشابة الجميلة البالغة من العمر 27 عامًا نالت لقب ملكة جمال تركيا لعام 2014 وبحيث تتمتع بملامح ناعمة وبريئة جدًا لا زالت تملكها حتى اليوم وهذا ما لاحظناه في مُسلسلاتها خصوصًا في مسلسل أنت في كل مكان الذي مثلت به دور البطولة!

ناسليهان أتاغول

هي النجمة التي تُعتبر من أجمل الوجوه ومن الشخصيات التي حظيّت بإهتمام كبير من الجمهور العربي نظرًا لجمالها الطبيعي المُختلف الذي لم تُغير فيه شيء منض طفولتها!

فهرية أفجان

إستطاعت الممثلة الشابة فهرية أن تكون من الممثلات التركيات اللواتي خطفن الأضواء عربيًا بجمالهن الطبيعي، ورغم أنها خضعت لعملية تجميل الأنف وفيلر الشفاه، إلا أنها لا زالت تتمتع بجمال طبيعي وملامح جميلة وجذابة.

ومن هنا، إليك اطلالات الممثلات التركيات في حفلات زفافهن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية