نجمات خضعن لعمليات تجميل ناجحة من دون أخطاء

عمليات تجميل النجمات الناجحة

سنكشف لك عن نجمات بطلات عمليات تجميل ناحجة ونتائجها مذهلة لتلاحظي التحسن في إطلالتهن والتبدلات الجذابة التي منحتهن سحرًا خاصًا.

ias

لطالما تحدثنا عن نجمات كنَّ ضحايا عمليات التجميل الفاشلة التي أفسدتن إطلالتهن، لكننا اليوم سنطلعك على مجموعة من النجمات اللواتي أصبحت إطلالتهن أجمل بعد العمليات.

ميغان فوكس

تعتبر النجمة ميغان فوكس من أكثر النجمات إثارة اليوم، وقد أنفقت حوالي الـ60 ألف دولار على عمليات التجميل ومنها رفع الحاجبين وتجميل الأنف وتكبير الشفتين بالإضافة إلى حقن الوجه بالبوتكس والإعتماد على الليزر لعلاج مشاكل البشرة.

تغييرات النجمات بعد عمليات التجميل

نانسي عجرم

تعتبر النجمة نانسي عجرم من النجمات اللواتي تبدّلت إطلالتهن كثيرًا وتمكنّ من النجاح في مختلف الخطوات التجميلية، وقد خضعت لعملية تجميل في الأنف، وتكبير للشفتين ونفخ الخدين وشدّ للحاجبين بالإضافة إلى تحديد للفك.

أفضل عمليات تجميل

جينيفر أنيستون

حافظت جينيفر أنيستون على إطلالتها الطبيعية رغم أنها خضعت لبعض التعديلات في مظهرها إلا أنّها لم تبالغ بها. فهي خضعت لعملية تصغير الأنف ولبعض الحقن التي ساعدتها في الحفاظ على شباب بشرتها.

النجمات بعد عمليات التجميل

شيرين عبد الوهاب

تبدّلت إطلالة النجمة شيرين عبد الوهاب كثيرًا منذ إنطلاقتها، فقد خضعت لعدة عمليات تجميل في الأنف بالإضافة إلى تحديد في الوجه والفك وحقن في الوجنتين وشد للحاجبين.

عمليات تجميل ناجحة

لا يفوتك الإطلاع أيضًا على صور عمليات تجميل الأنف لدى النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية