نجمات شهيرات أثبتن أنّ الجمال لا يعتمد على مقاس الجسم

نجمات شهيرات أثبتن أن الجمال لا يعتمد على مقاس الجسم

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام candicehuffine@ وpalomija@

نخبرك عن نجمات شهيرات أثبتن أنّ الجمال لا يعتمد على مقاس الجسم، وذلك ليس من خلال إطلالاتهنّ فحسب، بل أيضًا من خلال إنجاز ما طمحن إلى تحقيقه.

ias

فبعضهنّ هنّ من عارضات أزياء ممتلئات شاركن في أسابيع الموضة، وغيرهنّ نجحن في أن يصبحن بلوغرز مشهورات، ومنهنّ من تحوّل إلى شخصيّة تلفزيونيّة مهمّة، وكلهنّ لفتن الأنظار بلوكاتهنّ، وفي ما يلي، أبرزهنّ.

مليسا مكارثي

هي من أشهر النجمات في هوليوود، وعُرفت ببراعتها بتأدية الأدوار الكوميديّة، وقد اشتهرت بوزنها الزائد وبشخصيّتها المرحة والعفويّة، ولم تلجأ لعمليّات التنحيف رغم أنّ ذلك أمر باستطاعتها القيام له، إلّا أنّ ثقتها العالية بنفسها جعلتها تحبّ جسمها كما هو، وتحرص على التمتّع بإطلالات مثاليّة من خلال ارتداء الملابس الداخليّة الأنسب للجسم الممتلئ.

كانديس هافن

أثبتت كانديس هافن أنّ النحافة ليست معيارًا أساسيًّا للجمال، بل إنّ المرأة الممتلئة باستطاعتها أن تكون جذّابة أيضًا، وذلك لا يتطلّب منها سوى أن تكون واثقة بنفسها، وأن تنسّق الملابس المناسبة لجسمه بالطريقة الصحيحة.

وقد نجحت كانديس بنقل رسالتها هذه، من خلال مشركتها في عروض أزياء لأهمّ المصمّمين العالميّين، وكذلك في حملات إعلانيّة لعلامات بارزة، من بينها التي تقدّم ملابس داخليّة، حيث أظهرت مفاتن جسمها الممتلئ بكلّ ثقة.

بالوما إلسيسر

تسلّقت الوما إلسيسر سلّم النجوميّة بنجاح، بعد تمسّكها بثقتها العالية بنفسها وإصرارها على تحدّي كلّ من تنمّر على وزنها الزائد، وكسر معايير المثاليّة السائدة، وتمكّنت من أن تصبح عارضة أزياء مشهورة، بل وملهمة لكثيرات من صاحبات الجسم الممتلئ بإطلالاتها المميّزة والمواكبة للموضة.

أليساندرا غارسيا

هي من أشهر الشخصيّات على السوشيال ميديا، ونجحت بالانضمام إلى شركة IMG Models worldwide، وبالتالي المشاركة في عروض أزياء عالميّة وحملات إعلانيّة لعلامات بارزة، وكلّ ذلك، رغم أنّها ليس من النساء النحيفات والرشيقات.

آشلي غراهم

إنّها من أشهر عارضات الأزياء في العالم، وهي نجحت بأن تكوم من زشهر لممثّلات وعارضات الأزياء، إذ كانت من الأوائل اللواتي تجرّأن ودخلن مجال عرض الأزياء، في فترة كانت فيها النحافة هي المعيير المثاليّة لذلك، لتأتي هي وتثبت بأنّ الجمال لا يعتمد على مقاس الجسم.

وهنا، نشير إلى أنّنا أخبرناك سابقًا عن حيل موضة تعتمدها آشلي غراهام ليبدو خصرها الممتلئ منحوتًا ونحيفًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية