نجمات ظهرن بدون مكياج لتأدية أدوارهن بصدق

نجمات ظهرن بدون مكياج لتأدية أدوارهن بصدق

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسلاف فواخرجي sulaffawakherji@ ومي عمر maiomar_@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن نجمات عربيات، قررن الظهور في الموسم الرمضاني لعام 2024، بدون مكياج لتأدية أدوارهن بصدق، ولفتن أنظار المتابعين بجرأتهن. وقد يهمكِ الإطلاع على نجمات ينشرن صورهن من دون مكياج بكل ثقة.

ias

من النادر رؤية نجمات قد تخلين عن جمالهن، وعن وضع المكياج، وقررن الظهور بشكٍل طبيعي على الشاشة، لإقناع المشاهدين بصدقية الدور، لكن يبدو أن هناك نجمات كسرن هذه القاعدة.

إمارات رزق

تصدرت امارات رزق الترند، بعد تأديتها لدور بديعة في مسلسلها الأخير “ولاد بديعة”، حيث أتقنت دور المرأة الصامتة البسيطة إلى أبعد الحدود.

ورغم إحترافيتها العالية في تجسيد الشخصية، إلا أن تخليها عن المكياج بالكامل، لملائمة هذا الدور، أضفى بعدًا حقيقًا للشخصية بشكٍل لافت.

سلافة معمار

انتشرت صور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، للممثلة السورية سلافة معمار، خلال تأديتها دور سكر في مسلسل “ولاد بديعة”، حيث بدا وجهها خاليًا من المكياج بشكٍل واضح.

ورغم أن الشخصية التي تقدمها سلافة في العمل، بأنها راقصة، وأغلب مشاهدها مليئة بالمكياج الفاقع والصارخ، إلا أن مشهد وفاة والدتها “بديعة”، أجبر سلافة على التخلي عن مكياجها بشكٍل نهائي، لكنها حصدت إعجاب المتابعين بذلك.

سلاف فواخرجي

تؤدي الممثلة سلاف فواخرجي، دور رغد في مسلسل “مال القبان” الذي يعرض في رمضان 2024، ويشاركها البطولة فيه النجم بسام كوسا.

ورغم تأخر ظهور رغد في المسلسل، إلى الحلقة الثامنة، إلا أنها ظهرت وهي خارجة من السجن، بشعر غزاه الشيب، وملامح خالية من المكياح، لتبدو تجاعيد وجهها بشكٍل لافت.

مي عمر

تصدرت النجمة المصرية مي عمر الترند، بعد تأديتها شخصية “نعمة الأفوكاتو”، الي تصدر بدوره محركات البحث.

مي لم تحظى على إعجاب المتابعين عن عبث، فهي أتقنت دورها ببراعة، كما أنها جسدت الشخصية بحرفية تامة، وتخلت عن وضع مكياج وجهها عندما استدعى الأمر.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على نجمات عربيّات يلهمنكِ لتطبيق أجمل مكياج في مناسباتكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية