أولاد بديعة يجبر إمارات رزق على التخلي عن جمالها

أولاد بديعة يجبر إمارات رزق على التخلي عن جمالها

مصدر الصورة: حساب فانز إمارات رزق amarat_rezkfan@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن مسلسل “أولاد بديعة” الذي أجبر الممثلة السورية إمارات رزق على التخلي عن جمالها، وهو أمر يعتبر نادر في الدراما العربية! وقد يهمكِ الإطلاع على شخصية لافتة لمحمود نصر في العمل كما لم نراه أبدًا!

ias

نال مسلسل “أولاد بديعة” اهتمام المتابعين، الذين باتوا يهتمون بأدق التفاصيل المحيطة به، خاصةً فيما يتعلق بنجومه الأبطال، ويبدو أن إمارات رزق تصدرت الترند.

خطوة تُحسب لإمارات

من النادر رؤية النجمات العربيات، يسعين إلى أداء دور متقن، والتخلي فيه عن وضع المكياج، بل والظهور بلوٍك مغاير، والتخلي عن جمالهن.

ومع انتشار تقنيات الفيلر والبوتكس بشدة، اصبح المتابع لا يقتنع بدور الممثلة الفقيرة والمكافحة، فهذه العلميات تضعف بشكٍل كبير من أداء هذه الأدوار.

ويبدو أن النجمة إمارات رزق استطاعت أن تحصد إعجاب المتابعين ورواد مواقع التواصل، من خلال تخليها عن جمالها، وتغيير لوكها إلى “الأسوء”، لتبدو بشكٍل أو بآخر ملائمة تمامًا للدور الذي ستقدمه للمشاهد في مسلسلها الأخير “ولاد بديعة”، حيث تجسد شخصية “بديعة”، الأم الفقيرة، التي تعاني من مشاكل عقلية، ويبدو أنها نجحت في إيصالها الدور بشكٍل لافت. وقد يهمكِ الإطلاع على المخرجة رشا شربتجي تنشر فيديو عن كواليس تصوير “ولاد بديعة”.

مصدر الصورة: حساب فانز إمارات رزق amarat_rezkfan@ على انستغرام

جدل حُسم بعد عرض العمل

مع الإعلان عن برومو مسلسل “ولاد بديعة” قبل حلول شهر رمضان، اثار هذا الإعلان الكثير من الجدل، خاصةً بعد طرح اسم الفنانة إمارات رزق.

حيث تمّ الإعلان عن أن رزق ستلعب دور “بديعة” في العمل، وهي والدة سلافة معمار ويامن الحجلي وسامر اسماعيل، وهو ما أثار حفيظة الجمهور، كون إمارات تصغر سلافة في السن!

لتتكشف الحقائق عند عرض الحلقة الأولى، حيث يدور المسلسل بين حقبتين زمنيتين، وظهور إمارات يقتصر على الحقبة الأولى، أي أنها ستؤدي دور والدة سلافة في صغرها، ولن يكون هناك مشاهد تجمع سلافة وإمارات في الحقبة الزمنية الحالية.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على بطلا الخائن وكريستال في بطولة مشتركة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية