نجمات عالميات يتألقن بإبداع أنامل عربية

من اليمين إلى اليسار عرض جورج حبيقة، زهير مراد، إيلي صعب

من اليمين إلى اليسار عرض جورج حبيقة، زهير مراد، إيلي صعب

ابتكارات مبدعة تشهدها ساحات الموضة العالمية بتوقيع مصممين عرب، استطاع من خلالها المصممين العرب السير بخطوات ثابتة وترسيخ الإبداع العربي على خريطة الموضة العالمية، لتصبح هذه الأسماء محط إهتمام مشاهير العالم وحتى الأميرات. أسماء تتصدر لائحة أهم دور الأزياء حول العالم. رصدت ياسمينة إطلالات أهم النجمات العالميات شهدناها أخيراً على السجادة الحمراء بإنتاج عربي مبدع.

ias

ريتشل بروسهان
ريتشل بروسهان

ريتشل بروسهان بفستان من Elie Saab

تألقت ريتشل بروسهان خلال حضورها حفل جوائز توزيع الإيمي في دورته الحادية والسبعين بفستان من مجموعة المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب للأزياء الراقية لربيع وصيف 2019 من الترتر الأزرق الداكن، وتميز التصميم بياقته العالية وشق جانبي أضفى إلى التصميم جاذبية جريئة.

كاثرين زيتا جونز
كاثرين زيتا جونز

كاثرين زيتا جونز بفستان من Georges Hobeika

استطاعت الممثلة الجميلة كاثرين زيتا جونز، أن تأسر القلوب بفستانها الوردي من مجموعة Bird of Paradise من Georges Hobeika للأزياء الراقية، وأضفى الكاب رقي وفخامة على التصميم، بينما أبرز الشق الجانبي للفستان رشاقتها اللافتة.

كاري واشنطن
كاري واشنطن

كاري واشنطن بفستان من Zuhair Murad

استطاعت الممثلة الأمريكية كاري واشنطن أن تخطف الأضواء بإطلالتها التي حملت توقيع المصمم العالمي زهير مراد خلال العرض الأول لفيلمها أخيراً. فستان جمع بين رقي الأناقة الكلاسيكية وألوان وتصاميم السبعينات البوهيمية بحزام رصعت تفاصيله بالأحجار البراقة، ليشكل هذا التصميم مزيج بين أسلوبين بروح عصرية لم نشهده من قبل.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز بفستان من Maison Yeya

التصاميم العربية هي الأقرب إلى قلب المغنية العالمية جينيفر لوبيز، ودائماً ما تعتمد إطلالات بتوقيع مصممين عرب، وكان آخرها في مهرجان تورونتو السينمائي عندما اختارت فستانا أصفر عصري مختلف في تصميمه، يعكس شخصيتها الجريئة من مجموعة Lady Chiara of Oscuro أي سيدة النور النابع من الظلام، فستان جعل الجميلة اللاتينية تشع جاذبية مطلقة.

سيلين ديون
سيلين ديون

سيلين ديون بفستانين من Yousef Al Jasmi

فستان لاقى رواجاً واسعاً بين نجمات العرب والعالم كانت قد ارتدته كل من النجمة المصرية ياسمين صبري والنجمة الأمريكية باريس هيلتون كذلك فعلت كايلي جينر لتطلّ به أخيراً المغنية العالمية سيلين ديون باللون الأحمر اللافت على غلاف ألبومها الجديد، أما لافتتاح جولتها الغنائية اختارت تصميم مشابه له ذو فتحة جانبية جريئة، حيث أصبحت الجرأة عنوان إطلالات النجمة العالمية التي تهتم كثيراً بأزياءها ودائما ما تحرص على التواجد في الصفوف الأولى لأهم عروض دور الأزياء العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية