نجمات عربيات تغيرت حياتهنّ بعدما ارتبطن برجال أعمال

نجمات عربيات ارتبطن برجال اعمال

مصدر الصورة: حساب ياسمين صبري على انستغرام yasmine_sabri@

نخبرك عن نجمات عربيات ارتبطن برجال اعمال فتغيّرت حياتهنّ تمامًا بعدما أصبحن في عالم فاحشي الثراء، وانعكس هذا أيضًا على إطلالاتهنّ حيث بدأن بارتداء ملابس وأكسسوارات ومجوهرات من أفخم الدور العالميّة. وهنا، نذكّركِ بنجمات تزوّجن أكثر من مرّتين.

ias

لا ترفض معظم النجمات التزوّج برجال أعمال أثرياء، فهم قادرون على منتحهنّ حياة مختلفة تمامًا عن التي يعشنها حتّى ولو كنّ يتقاضين أموالًا طائلة لقاء أعمالهنّ الفنيّة. وفي ما يلي، نذكر لكِ بعضًا منهنّ.

أحلام

أحلام متزوّجة من مبارك الهجري الذي يمتلك شركة للتنقيب عن النفط يحقّق من خلالها ثروة طائلة. هو يدلّل زوجته جدًا ويقدّم لها هدايا ثمينة للغاية، وإنها تمتلك أكثر من قصر فاخر وطائرة خاصّة وسيارات ومجوهرات باهظة.

ياسمين صبري

رغم أنّها صاحبة ثروة كبيرة كونها سفيرة Cartier وواحدة من أشهر الممثّلات العربيّات، إلّا أنّ زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أحد أغنى الرجال في الشرق الأوسط، بدّل حياتها تمامًا، فبسببه، نالت شهرة أكبر، وأصبحت تقوم برحلات سياحية أكثر من قبل برفقته، وترتدي قطعًا ثمينة جدًا. ولكن من جهة أخرى، يقال أنّ هذه الزيجة تسبّبت بخلاف ياسمين صبري مع عائلتها.

هند صبري

زوجها هو رجل الأعمال أحمد الشريف واسمه بارز في عالم الإنتاج السينمائي التي حصد من خلالها ثروة طائلة تتيح لهند صبري عيش حياة مليئة بالرفاهية.

هند صبري واحمد الشريف
مصدر الصورة: © AFP 2021 / AMMAR ABD RABBO من موقع arabic.sputniknews

شريهان وإسعاد يونس

تزوّجت شريهان بزوج صديقتها إسعاد يونس، وهو مليونير أردنيّ يمتلك ثروة كبيرة، وبفضله، تعيش الاثنتان حياة مملوءة بالرفاهية. فإسعاد تمتلك شركة إنتاج سينمائي، وشريهان تختبر حياة الثراء في قصرها الخاصّ.

صفاء أبو السعود

زوجها هو رجل الأعمال السعودي صالح كمال ومالك قنوات art التي تدير صفاء أبو السعود شبكتها.

درّة زروق

تزوّجت في العام الماضي من رجل الأعمال هاني سعد الذي يمتلك شركة بناء خاصة يحصد من خلال المشاريع التي تنفّذها الملايين، وهو أيضًا سفير علامة السيارات جاغوار. 

درّة تختبر اليوم حياة مليئة بالترف والرفاهية بفضل هذه الزيجة التي عرّضتها لهجوم كبير بعدما قبلت بأن تصبح الزوجة الثانية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية