نجمات عربيات ذات أصول فلسطينية

نجمات عربيات ذات أصول فلسطينية

مصدر الصورة: حساب انستغرام dianakarazonw@ deemabayyaa@

نخبرك اليوم عن نجمات عربيات ذات أصول فلسطينية، لكنهن يعيشن في بلدان أخرى، إلّا أنّهن يفتخرن بأصولهن ويذكرن ذلك مرارًا. وقد يهمّك الاطّلاع على مشاهير أتراك ساندوا القضية الفلسطينية وأطفال غزة.

ias

من ديانا كرزون، مرورًا بنسرين طافش، نجمات عربيات، لم نكن نعلم أصولهن، فما رأيكِ بالتعرف على أبرز هؤلاء النجمات؟

نسرين طافش

الممثلة نسرين طافش، هي من اصول فلسطينية، وبالتحديد من أب فلسطيني وأم جزائرية، لكنها ولدت وعاشت معظم حياتها في سوريا، وفي مدينة حلب تحديدًا.

ديانا كرزون

صاحبة أول لقب في برنامج “سوبر ستار”، المغنية ديانا كرزون، هي من أصول فلسطينية، فوالدها فلسطيني، وهو موسيقي وعضو في نقابة الفنانين في الأردن. ولدت كرزون في الكويت، وعاشت معظم حياتها في الأردن. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على مشاهير عرب وعالميون يعلنون تضامنهم مع فلسطين وآخرون يخسرون متابعيهم بسبب مواقفهم.

شكران مرتجى

تنحدر أصول الممثلة شكران مرتجى، من فلسطين، لكنها من مواليد السعودية، عاشت معظم حياتها في سوريا، حتى أنها عُرفَت بـ “نجمة الكوميديا السورية”.

ميس حمدان

تعتبر الكوميدية ميس حمدان، من أصول فلسطينية، لجهة والدها، لكنها من مواليد أبو ظبي، في الإمارات العربية المتحدة، إلّا أنّا أمضت أغلب حياتها في مصر، هي وشقيقاتها الأخريات.

فرح بسيسو

اشتهرت فرح بسيسو، في الدراما السورية والأردنية، لكنها تنحدر من اصول فلسطينية، لأب من غزة، وأم من نابلس، أما مواليد هذه الفنانة فهي في الكويت، لكنها استقرت وعائلتها في دمشق، واستكملت دراستها في الفنون المسرحية هناك.

ديما بياعة

تنحدر الممثلة ديما بياعة، تنحدر من أصول فلسطينية، فوالدها من عكا، ووالدتها سورية وهي الممثلة مها المصري.

انتقلت ما بين أميركا وسوريا، ولكنها عرفت كممثلة في الدراما السورية. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على مؤثرات سعوديات عبرّن عن إنسانيتهن بالتضامن مع أحداث غزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية