أكثر 5 نجمات عربيات عرضة دائمة لشائعات الزواج

نجمات عربيات عرضة دائمة لشائعات الزواج

الصورة من حساب النجمتين على إنستغرام

مجموعة كبيرة من النجمات العربيات هن عرضة دائمة لشائعات الزواج التي تلاحقهنّ بين فترة وأخرى، ليتبين لاحقًا العكس تمامًا، بحيث أنّ الأنباء المتداولة تكون غير صحيحة أبدًا.

ias

كثيرة هي الشائعات التي تلاحق النجمات العربيات بين فترة وأخرى ومنها أخبار تسيئ إلى سمعتهنّ، ومن أكثرها تداولًا، هي  الزواج التي طاردت عدد كبير منهن وآخرهن النجمة اللبنانية يارا التي ظن الجمهور أنها دخلت القفص الذهبي بعض تداول صورة لها بالفستان الأبيض.

يارا

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للنجمة اللبنانية يارا بفستان الزفاف الأبيض بحيث تم طرح تساؤلات حول حقيقة دخولها القفص الذهبي ولكن تعود هذه الصورة الى الفيديو كليب الخاص بأغنية "بيت حبيبي" الذي أصدرته الفنانة يارا في عام 2015 وظهرت به بإطلالة عرائسية.

اليسا

منذ بداية حياتها الفنية وإليسا لا تسلم من شائعات الإرتباط والزواج التي تلاحقها بين فترة وأخرى، فقد شاع ارتباطها سابقًا بالشاب ناجي خضر وبصديقها المقرّب وديع النجّار الذي يعيش في دبي، والذي غالباً ما يرافق عدد كبير من الفنانات.

مي عز الدين

أثارت الحياة الشخصية لمي عز الدين جدلاً كبيرًا خلال السنوات الماضية حيث طاردتها ثلاث شائعات زواج طوال مشوارها الفني. وبالمناسبة، هي من النجوم الرومنسيين على الشاشة وفي الواقع حياتهم العاطفية متأرجحة.

شاع إرتباطها أولاً بالنجم المصري تامر حسني خصوصًا بعد الفيلم الذي جمعهما، أما الشائعة الثانية فكانت زواجها من أحمد السعدني الذي أكدت أنه بمثابة أخ وسند لها. وآخر شائعة، هي زواجها من رجل أعمال مصري شهير، وهو خبر نفت صحّته.

نسرين طافش

لا تسلم النجمة السورية نسرين طافش التي تُعتبر من أجمل ممثلات الشاشة العربية، من شائعات الزواج التي ينشغل بها رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فقد شاع إرتباطها أولًا بالنجم السوري ناصيف زيتون، ثم تيم حسن زوج وفاء الكيلاني وآخرهم طارق العريان طليق الفنانة أصالة.

منة شلبي

عاشت الممثلة المصرية قصة حب مع فنان عربي إلا أنها لم تكتمل، ومنذ ذلك الوقت والشائعات تُلاحقها بشكل لا يُصدق وأولهم شائعة زواجها من رجل أعمال عربي، ثم زميلها أحمد عز وكذلك إياد نصار.

الى جانب شائعات الزواج، هناك الكثير من النجمات اللواتي طاردتهن شائعات الحمل ليتبين العكس تمامًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية