7 نجمات عربيات لم يمانعن من تصوير مشهد " القبلة" في مسلسلاتهنّ!

نجمات عربيات مارسن القبل في المسلسلات العربية

نطلعك عى نجمات عربيات لم يمانعن تصوير مشهد القبلة في المسلسلات العربية، وهذا أمر يبدو غريبًا بالنسبة لنا، إذ لم نعتد مشاهدة ذلك سوى في الأفلام الأجنبية. وعلى الرغم من أنّ هذه الأدوار تعرّضهنّ لهجوم كبير، ليس من المتابعين فحسب وإنما من نجوم آخرين، إلّا أنّنا يجب ألا ننسى أنّ القبلة جزء من المشاهد التمثيلية. وبالمناسبة، اطّلعي على مسلسلات مصرية جديدة ننصحك بمشاهدتها.

ias

من غير الضروري أن تجسّد االأدوار التي تلعبها النجمة في المشاهد التمثيلية شخصيتها الحقيقية، ولكن عندما تؤدّي مشهد القبلة، تثير الجدل، إذ ينتقدها البعض باعتبارها أنّه تصرّف غير مقبول، في حين يتّفق آخرون على أنّ الممثلة جريئة وقويّة وقبولها تصوير هذا المشهد هو تأكيد على براعتها واحترافها في المجال. كذلك، يتساءل البعض كيف يرضى حبيب النجمة أو زوجها أن تؤدّي هذا الدور، وهو ما تجيب عنه الممثلات بأنّ الشريك يتقبّل أن هذا الامر جزء من العمل، في حين تمتنع أخريات عنه بسبب معارضة الشريك.

النجمة اللبنانية نادين نجيم

نجمات عربيات مارسن القبل في المسلسلات العربية

أثارت الممثلة اللبنانية نادين نجيم الجدل بسبب مشهد قامت به في مسلسل أجيال الذي عُرض في العام 2012 على شاشات التلفزيون ومختلف المنصّات، ذلك عندما قبّلت الممثل اللبناني يوسف الخال.

الممثلة السورية يارا قاسم

نجمات عربيات مارسن القبل في المسلسلات العربية

يارا قاسم هي أيضًا من الممثلات اللواتي مارسن القبل بمشاهد جريئة في الأعمال الدرامية، وذلك في مشهد من مسلسل بدون قيد حيث أطلت وهي تقبل حبيبها، ليستيقظا بعدها عاريين في الفراش. بدن قيد هو مسلسل لبناني- سوري، حصد جوائز عدًا من الجوائز العالمية، من بينها جائزة Berlin Webfest، وقد تم تشيحه أيضًا لعدد من المهرجانات العالمية. ويروي قصة 3 شخصيات هم رفيق وريم وكريم الذين يحاولون تحرير مستقبلهم من الماضي والانتصار على الصراع الداخلي والحرب والتتغلب على المخاوف الداخلية.

النجمة هيفاء وهبي

نجمات عربيات مارسن القبل في المسلسلات العربية

مشهد القبلة الذ قامت به هيفاء وهبي في فيلم دكان شحاتة أثار لها الكثير من المشاكل مع عائلتها وفقًا لما صرّحت به، وقد فشلت في إقناع المخرج خالد يوسف في حذف هذا المشهد من الحلقة التي حمّلت على المنصات الإلكترونية. 

الممثلة اللبنانية باميلا الكيك

نجمات عربيات مارسن القبل في المسلسلات العربية

تعرّضت الممثلة باميلا الكيك لانتقادات كثيرة بسبب دورها في مسلسل الحب الحقيقي، بسبب مشهد ظهرت فيه وهي تقبّل الممثل نيكولا معوّض، وآخر وهي تقبّل الممثل جوليان فرحات. ومنذ شهر، تعرضت باميلا الكيك لحادث تسبب بكسر في رجلها.

الممثلة السورية نانسي خوري

نجمات عربيات مارسن القبل في المسلسلات العربية

فاجت الممثلة السورية نانسي خوري المشاهدين خلال أدائها في فيلم حرائق للمخرج محمد عبد العزيز، حيث ظهرت بمشهد جريء وهي تقبّل ممثل آخر. وقد حصد الفيلم جوائز عدّة، من بينها ذهبية مهرجان Seven hills International film Festival الي أقيم في هنغاريا، وجائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان القاهرة السينمائي، وجائزة افضل فيلم متكامل في مهرجان روتردام للفيلم العربي.

الممثلة اللبنانية داليدا خليل

نجمات عربيات مارسن القبل في المسلسلات العربية

لم تسلم الممثلة داليدا خليل من الانتقادات أيضًا، إذ صدمت مشاهدي مسلسل 50 ألف بمشهد جريء قامت فيه بتقبيل الممثل طوني عيسى الطي يشاركها البطولة. يذكر أنّ هذا المسلسل مأخوذ من العمل التركي "حب للإيجار"، الذي يروي قصة فتاة تقبل بقبض مبلغ من المال لقاء إيقاع شاب في حبها.

ندى أبو فرحات

نجمات عربيات مارسن القبل في المسلسلات العربية

مشهد القبلة الذي قامت به الممثلة ندى أبو فرحات في فيلم عقبالكن أثار الجدل، حتّى أنّ دورها برمّته عرّضها للانتقادات، إلى جانب دورها ككل، وهو ليس الدور الوحيد الذي تتعرض فيه ندى للنقد، ولكن هذا لم يؤثر مطلقا على مسيرة متميزة بالنجاحات بطلتها الممثلة اللبنانية. 

ختامًا، سبق وأخبرناك عن مسلسلات قصيرة من نتفلكس، لتشاهديها في أوقات فراغ وتقضي على الملل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية