نجمات عربيات يردن على الانتقادات باساليب مختلفة!

نجمات عربيات يردن على الانتقادات باساليب مختلفة!

مصدر الصورة : حساب نادين “nadine.nassib.njeim ” وروان rawan” على إنستغرام

سنكشف لك في المقال التالي من هن النجمات العربيات اللواتي يردن على الإنتقاذات بأساليب مختلفة ولا يلتزمن الصمت في حال وجهت لهن التعليقات السلبية.

ias

من المعروف أن المتابع يعتبر الناقد الأول للمشاهير إن كان لأعمالهم أو لإطلالتهم، ومن هنا يختار النجوم الرد أو التزام الصمت وعدم إحداث ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي! ورغم أن هناك عدد كبير يختار الابتعاد عن المشاكل، إلا أن فئة كبيرة من النجمات يردن بأسلوب خاص!

نادين نجيم

من الصعب أن تلتزم النجمة اللبنانية نادين نجيم الصمت عندما تتلقى آي تعليق سلبي أو إنتقاد، فأغلبية الأوقات تختار الرد على النقاد ووضعهم عند حدهم!

وكان آخر رد لها منذ عدة أيام بعدما سخر منها بعض المتابعين بسبب تقليدها النجمة الأميركية انجيلينا جولي في البوستر الخاص لمسلسها الرمضاني “٢٠٢٤”.

روان بن حسين

تتلقى البلوغر الكويتية روان بن حسين الكثير من الإنتقادات والهجوم من بدايات ظهورها على السوشال ميديا، فمن انتشار مشاكلها مع طليقها، الى اطلالاتها، الى اخفائها لوجه ابنتها، إلا أنها لم تلتزم الصمت أبدًا وترد بطريقتها الخاصة على النقاد.

وآخر رد كان لروان على الهواء مباشرةً بحيث ردت على منتقدي إطلالتها التي اعبترها البعض غير محتشمة وقالت “الكتير من البنات يرتدون مزلط ولا أحد يعلق عليهم وانا ألبس محتشم، أما أنا أتعرض للإنتقادات لأنني ملزلزة

نور عريضة

تتعرض البلوغر اللبنانية نور عريضة للتنمر الإلكتروني والتعليقات السلبية على شكلها بشكل دائم، وعلى عكس اللواتي يلتزمن الصمت، تختار نور الرد على الساخرين والنقاد!

ومنذ أشهر قليلة، بعدما نشرت نور أكثر من صورة لها تستعرض بها رشاقتها وملابسها، تلقت نور العديد من التعيلقات التي جاءت على هذا الشكل :” “احسها هي وبنتها ما ياكلو مو حكاية رشاقة بس الجوع واضح” “يزم الله يقرفك” و” ههههه ضعيفة متل البامبو” . واستعرضت نور هذه التعليقات وردت بأقوى طريقة عليهم وكتبت : “ايه واخرتها شوو؟؟ ما حدا سلم من الحكي المقرف.. لا النحيفة ولا المليانة ولا القصيرة ولا الطويلة.. وبعدين؟؟؟”

وأخيرًا، إليك كيف يحاول عدد من المشاهير الدفاع عن زملائهم في الفن بعد تعرضهم لانتقادات من قبل المتابعين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية