نجوم دافعوا عن انتقادات زملائهم.. سلاف فواخرجي آخرهم

نجوم دافعوا عن انتقادات زملائهم سلاف فواخرجي آخرهم

مصدر الصورة: حساب انستغرام sulaffawakherji@ sulafa.mimar@

تصدر اسم سلافة معمار محركات البحث بعد قيام العديد من المتابعين بانتقاد دورها في مسلسل “الخائن” الأمر الذي جعل سلاف فواخرجي تتصدى للهجوم. كما يمكنكِ في السياق ذاته الإطلاع على ردود أفعال المشاهير على انتقادات المتابعين لأعمالهم.

ias

يحاول عدد من المشاهير الدفاع عن زملائهم في الفن بعد تعرضهم لانتقادات من قبل المتابعين، ويبدو أن سلاف فواخرجي آخرهم، فما الذي حدث، ومن هم غيرها ممّن دافعوا عن زملائهم في هذا الصدد؟

سلاف فواخرجي

دعمت سلاف فواخرجي زميلتها سلافة معمار التي واجهت تعليقات سلبية على دورها في مسلسل الخائن، حيث تم انتقاد دورها في العمل وبأنها لم تقدم إضافة في مسيرتها المهنية.

الأمر الذي جعل سلاف فواخرجي، تقوم بنشر تغريدة دعم لسلافة، لتقديم الدعم لها، وكتبت فيها “حلوة كيف ما كنتي”. كما يمكنكِ الإطلاع على أبرز انتقادات طالت مسلسل “الخائن” .

هالة صدقي

دافعت هالة صدقي عن زميلها بيومي فؤاد إثر خلافه مع محمد سلام، حيث فتحت النار على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًة أنهم من أشعلوا الأزمة، حيث وصفت عالم مواقع التواصل الاجتماعي بغير المحترم.

كما أنها لم تستثنِ هجوم الفنانين عن بيومي، وقامت بالرد عليهم لانشغالهم بقضية ثانوية وليست جوهرية كما ادّعت.

طارق مرعشلي

تعرض معتصم النهار لحملة واسعة من المتابعين الذين اتهموه بأنه “فاشل ولا يمتلك موهبة التمثيل”، ليقوم زميله طارق مرعشلي أثناء مقابلة له، بالرد على هذه الانتقادات بقوله: “هذا الأمر معيب.. معتصم ممثل ظريف ويمتلك كاريزما حلوة كتير..”.

أصالة

بعد تصريح شيرين تجاه زميلها عمرو دياب، وتعرضها لحملة كبيرة من انتقادات المتابعين، قامت اصالة بالدفاع عن زميلتها.

أصالة لم تنفِ صحة التصريحات باعتبارها شاهدة عيان، وإنما ركزت دفاعها على “طبيعة شيرين العفوية” وأهمية الحفاظ عليها كما هي “ظريفة ولطيفة ولا تفكر”!! يمكنكِ أيضًا الإطلاع على أخبار ساخنة تصدرت العناوين خلال الأسبوع المنصرم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية