نجمات عربيّات بفساتين بلون الفوسفوري، فقيّمي الأجمل معنا!

اطلالات النجمات بالفساتين

مصدر الصورة: حساب انستغرام نانسي عجرم nancyajram@

لفتتنا اطلالات النجمات بالفساتين بلون الفوسفوري وتدرّجاته المختلفة، والتي لفتنا حضورها البارز في أهم عروض الأزياء العالميّة لهذا العام، بعدما قدّمها مصمّمو الأزياء بتصاميم رائعة، إلى جانب عدد كبير من صيحات الموضة الرائجة المميّزة.

ias

جذبت هذه الفساتين أنظار نجمات يشتهرن باعتماد إطلالات مميّزة تشكّل مصدر وحي لكثير من متابعاتهنّ المواكبات للموضة، واختارتها كلّ منها بما يحاكي شخصيّتها ونسّقتها بما يعزّز جاذبيّتها، إن من حيث الأكسسوارات، أو الصيحات الجماليّة. فاطّلعي معنا في ما يلي على تلك الإطلالات، وقيّمي بنفسك الأجمل!

إطلالة نانسي عجرم بفستان باللون الفوسفوري

جذبت نانسي عجرم الأنظار في حفل أقامته في مدينة ليماسول في قبرص، حيث تألّقت بفستان تسوّقته من موقع Net-
A-Porter، اتّسم بقصّته الناعمة والأنثويّة وبلون الفوسفوري الحيوي، وقذ نسّقته مع مجوهرات ماسيّة من دار تيفاني أند كو التي اختارتها لتكون سفيرتها، شملت أقراطًا دائريّة، وعقدين أحدهما يتدلّى منه شريط ماسيّ نزولًا بأناقة، إضافة إلى عددمن الخواتم الفخمة.

نوال الزغبي بفستان بلون الفوسفوري

أذهلت نوال الزغبي الأنظار عندما أطلّت منذ شهر لإحياء حفل في أحد المنتجعات السياحيّة في لبنان، بفستان بتدرّج الفوسفوريّ المميّز، حمل توقيع المصمّم اللبنانيّ طوني ورد، والذي عكس إبداعه من خلال قصّته الأنيقة التي جمعت بين صيحات أنثويّة ملفتة، مثل التكسيرات الناعمة في التنورة، والثنيات الصغيرة في الجزء العلويّ الذي أحببنا فيه أيضًا الشريط اللامع الذي التفّ حول خطّ الصدر وحول الخصر.

جومانة مراد بفستان فوسفوريّ

حضرت النجمة جومانة مراد افتتاح فيلم يوم ١٣ في الرياض، بفستان فوسفوريّ مميّز بقصّة أنثويّة أنيقة، نسّقته مع مجوهرات ماسيّة، وحذاء Pump أُرفِقَ مع شريط من الأحجار اللامعة التفّ حول الكاحل. وقد اعتمدت معه تسريحة ذيل الحصان الويفي المرفوع، ومكياج طغت عليه التدرّجات الزهريّة الناعمة.

لجين عمران بفستان بتدرّج الفوسوفوري

حضرت لجين عمران حدثًا أقامته بولغري في روما منذ أشهر بفستان فوسفوري من تصميم شربل كرم، تميّز بقصّة عكست شخصيّتها الجريئة باعتماد صيحات بعيدة عن المألوف.

هو من أجمل الفساتين التي ارتدتها لجين عمران، وقد نسّقته مع حذاء وحقيبة باللون الذهبيّ، واعتمدت معه تسريحة الكعكة المرفوعة مع الغرّة المنسدلة، والتي منحتها لمسات أنثويّة ملوكيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية