نجمات عربيّات يلهمنكِ لتطبيق أجمل مكياج في مناسباتكِ

مكياج النجمات العربيات

مصدر الصورة: حساب إلهام الفضالة الرسمي على انستغرام elhamalfadalah@

مكياج النجمات العربيات الذي يطبّقنه لإحياء حفلاتهنّ وحضور الفعاليات، هو مصدر إلهام مثاليّ لكِ لتتألّقي في مناسباتك بإطلالة جماليّة جذّابة وفريدة، خصوصًا وإنها من صيحات المكياج التي تعزّز الجمال في الصور.

ias

فبعض هؤلاء النجمات يلفتننا دومًا بمكياجهنّ الفائق الجمال، نظرًا لما يطبّقنه من تدرّجات وصيحات تتناسب مع كلّ ملامحهنّ وملابسهنّ، وتضفي لمسات استثنائيّة من الأنوثة والرقيّ، وبسبب صورهنّ أدناه، ستسرعين إلى الاطّلاع على باقي صورهنّ لتستلهمي منهنّ أجمل أفكار المكياج لمناسباتكِ المقبلة.

رحمة رياض

تطلّ رحمة رياض دومًا بمكياج مميّز تأسر فيه القلوب، بفضل مزجها بين الجرأة والأنوثة في مكياجها الذي يلفتنا من خلال عناصر عدّة، مثل التدرّجات المعدنيّة، مكياج العيون السموكي، البلاش البرونزيّ، الهايلايتر وغير ذلك.

أمل عواضة

صورها هي مصدر إلهام لكلّ من تحبّ اعتماد المكياج الجريء والجذّاب، فهي تشتهر باعتمادها أجمل الصيحات المتعلّقة بذلك، مثل أحمر الشفاه الأحمر، الكحل أسفل خطّ الرموش السفلي، ظلال الجغون البرونزيّة اللامعة، والآيلاينر الممدود، وغيرها من أفكار المكياج الخليجي التي تجمّل النجمات.

إلهام الفضالة

عاشقات المكياج الخليجيّ الرائع لن يتردّدن باستلهام أجمل الأفكار من صور إلهام الفضالة، فهي تعتمده بطريقة استثنائيّة تزيدها جاذبيّة، فمثلًا، تطبّق القليل من التدرجات البراقة أسفل الرموش، فيبدو الكحل أكثر جمالًا، وتطبّق الهايلايتر على طرف الخدّ الداخليّ، فيبدو البلاش البرونزيّ أروع.

بلقيس فتحي

إذا كنت صاحبة بشرة سمراء، فإنّ صيحات النكياج التي تطبّقها بلقيس فتحي تشكّل خيارًا مثاليًا لكِ، وتفي الغرض بمنحِ لمسات في منتهى الجاذبيّة.

مي عمر

لمن تفضّل تطبيق المكياج الناعم، ننصحها بأن تستوحي الأفكار من صور مي عمر، فهي تطبّق صيحات بسيطة تجمّل ملامحها الطبيعيّة وتبرزها بشكل أكثر جاذبيّة.

ولا يمكن أن ننسى، أن كل النجمات يطبّقن حيلًا ليكون كونتور المكياج ناجحًا، وأخرى تضمن ثباته لوقت أطول، وهذا ما عليك القيام به بدورك، لتحافظي على إطلالة مثالية لساعات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية