نجمات لهن رأيًا مختلفًا وصادمًا عن الزواج وقواعده

نجمات لهن رأيًا مختلفًا وصادمًا عن الزواج وقواعده

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لميس حمدان maishamdanoff@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن نجمات لهن رأيًا مختلفًا وصادمًا عن الزواج وقواعده، ويبدو أن تصريحاتهن تصدرت مواقع التواصل وسط دهشة المتابعين. وقد يهمكِ الإطلاع على نجمات هربن من الزواج.

ias

أدلت الفنانة ميس حمدان بتصريحات مثيرة للجدل حول الزواج، لكنها لم تكن الوحيدة بهذا الخصوص، بل سبقتها نسرين طافش ونظلي الرواس سابقًا.

ميس حمدان: نتزوج شوية ونتطلق شوية

أثارت الممثلة الأردنيّة ميس حمدان جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الحديث عن تأييدها لعقد زواج مؤقت.

وفي التفاصيل، صرّحت ميس حمدان “أنا مش مع فكرة أن أكون سينغل أو متزوجة، يا ريت نتزوّج شوية ونطلّق شوية”.

وأضافت حمدان قائلةً “نعمل عقد متجدّد كل ثلاث سنين ولكن برضا الطرفين لو حابين يكملوا يكملوا”. وقد يهمكِ الإطلاع على مشاهير صدموا الجميع بزواجهم!

نسرين طافش: السنغلة جنتلة

اكتفت الفنانة نسرين طافش على فكرة عدم الزواج بالقول” السنغلة جنتلة”، في الوقت الذي أكد عدد من الفنانين أهمية الزواج في حال كان الشريك مناسبا.

نظلي الرواس: تعديل عقد الزواج ليصبح مثل عقد الإيجار

فاجأت الفنانة السورية نظلي الرواس متابعيها على مواقع التواصل بتصريحات ادلت بها سابقًا، وصفت بالجريئة، كاشفًة في حديثها بأنه يجب على عقد الزواج أن يكون كأي عقد آخر مثل عقد الإيجار له مدة محددة قابل للالغاء أو التجديد.

وأوضحت قائلة: “بحس انو لازم يكون عقد الزواج متل عقد الإيجار أو البيت أو السيارة لأنو مدة عشر سنين وقابل للتجديد أو الرفض”.

وبررت الممثلة السورية بأنه قد يطرأ على الشخص تطورات كثيرة ويصبح أكثر وعيًا وإدراكًا وله متطلبات لم تعد موجودة في الشريك. وقد يهمكِ الإطلاع على نجمات ضد الزواج مرة أخرى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية