نجمات ممتلئات نجحن في إظهار جمالهنّ في يوم الزفاف

Source: GETTY IMAGES/ Harpersbazaar

Source: GETTY IMAGES/ Harpersbazaar

اطلالات النجمات في زفافهن هي دومًا محطّ أنظار المتابعين الذين يتشوّقون لرؤية فساتينهنّ وتسريحات شعرهنّ ومكياجهنّ، ولأن شكل الجسم لم يعد معيارًا أساسيًا للجمال، أصبحت النجمات الممتلئات اللواتي يفتخرن بشكل جسمهنّ، بدورهنّ مصدرًا لإلهام الكثيرات من المقبلات على الزواج.

ias

فعند اختيار فستان الزفاف المناسب لشكل الجسم، وبالتفاصيل التي تحاكي الشخصيّة والموضة الرائجة، لا يمكن إلّا وأن تكون الإطلالة في غاية الجمال، وهذا ما لاحظناه في حفلات زفاف النجمات الممتلئات.

الأميرة أوجيني

تحدّث الجميع عن روعة إطلالة الأميرة أوجيني في يوم زفافها، فقد تألّقت بفستان أنيق من الساتان الفخم، تميّز بتصميمه الناعم والخالي من التفاصيل التي لا تتناسب مع شكل جسمها، وقد منحها لمسات في منتهى الرقي بفضقصّة ياقته وظهره المكشوف، وكذلك تنورته الواسعة.

كيم كولز

نجحت الممثّلة الأميركيّة كيم كولز بلفت الأنظار في يوم زفافها، بفستان أبيض اتّسم بتصميم ناعم تناسب كثيرًا مع جسمها الممتلئ، إذ أتى بقصّة ضيّقة من الأعلى ومن وصولًا إلى الفخذين، ليتّسع بعد ذلك نزولًا.

إيمي سمير غانم

بدت النجمة إيمي سمير غانم في غاية الجمال في يوم زفافها، فقد تألّقت بفستان بصيحة الأكتاف المنسدلة، تزيّن بالأزهار النافرة والدانتيل، وتميّز بالقصّة الضيّقة من الأعلى والتنورة الواسعة من الأسفل التي أخفت أردافها.

زفاف إيمي سمير غانم
زفاف إيمي سمير غانم

آشلي غراهام

الصورة من حساب آشلي غراهام على انستغرام  ashleygraham@
الصورة من حساب آشلي غراهام على انستغرام ashleygraham@

آشلي غراهام هي واحدة من عارضات الأزياء الممتلئات اللواتي شاركن في عروض الأزياء العالميّة، وإنها لطالما كانت فخورة بجسمها، ولم تخضع لأي من عمليّات التنحيف رغم إمكانياتها الماديّة التي تسمح لها بذلك، فهي راضية عن ذاتها، فهي تُدرك كيف تختار ما يناسب جسمها، وهذا الأمر أتاح لها التألّق في زفافها بإطلالة رائعة جدًّا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية