نجمات هوليوود قبل وبعد المكياج: صور لا تُظهر فرقًا كبيرًا

ايما واتسون من دون مكياج

الممثّلة إيما واتسون مع مكياج وبدونه

صور نجمات هوليوود قبل وبعد المكياج لا تُظهر فرقًا كبيرًا، فأغلبيّتهنّ يفضّلن تطبيق كميات قليلة من المكياج وصيحات ناعمة لإبراز جمالهنّ الطبيعيّ وملامحهنّ الأصلية، على عكس النجمات اللواتي يصعب التعرّف عليهن من دون مكياج.

ias

من المفترض، أن يجمّل المكياج المرأة، لا أن يغيّرها تمامًا ويمنحها شكلًا جديدًا ومصطنعًا، وهذا ما تدركه فئة كبيرة من النجمات العالميّات اللواتي لا تختلف إطلالاتهنّ بالمكياج عمّا هي من دونه، وفي ما يلي، صورًا تثبت ذلك.

إيما واتسون

لا تمانع إيما واتسون على الإطلاق نشر صورًا لإطلالات لا تضع المكياج فيها، وغير خاضعة للتعديل على أي من تطبيقات تحسين الصور، وإذا قارنّاها مع تلك التي تضع فيها المكياج، لن نلاحظ فرقًا كبيرًا في ملامح وجهها، إذ أنّها تطبّق كريم أساس لتوحيد لون بشرتها ومستحضرات بتدرّجات ناعمة.

ايما واتسون من دون مكياج
الممثّلة إيما واتسون مع مكياج وبدونه

أنجلينا جولي

إذا نظرت إلى صور أنجلينا جولي في مراهقتها، ستجدين أنّها ما زالت تحافظ على ملامحها الطبيعية حتى اليوم. هي تقدّر جمالها، ولطالما أبرزته على أصوله من دون المساس بأي من ملامح وجهها، ولذا، ترفض تطبيق الكثير من المكياج، حتّى أثناء حضورها أهمّ الفعاليّات العالميّة، وهذا الأمر يجعل صورها مع مكياج وبدونه مشابهة جدًّا.

انجلينا جولي من دون مكياج
الممثّلة أنجلينا جولي مع مكياج وبدونه

سلمى حايك

سلمى حايك هي أيضًا من النجمات اللواتي يرفضن أن يغيّر المكياج ملامحهنّ بالكامل، إذ تحرص على تطبيق التدرّجات الهادئة منه والأنسب للون بشرتها السمراء وشعرها وعينيها، ولهذا السبب، لا نلاحظ فرقًا كبيرًا بين إطلالاتها بمكياج وبدونه.

صور سلمى حايك بدون مكياج
الصورتان من حساب سلمى حايك على انستغرام salmahayek@

جنيفر أنيستون

ما زال شكل جنيفر أنيستون كما نتذكّره منذ بداية مسيرتها في مسلسل Friends، ليس فقط لأنّها لم تخضع لعمليّات تجميل، إنّما لأنّها تطبّق دومًا مكياجًا بسيطًا، وتستغني عن مختلف المنتجات التي تقضي على ملامحها الطبيعيّة، مثل الرموش الاصطناعيّة وقلم تحديد الحواجب، ولذا نراها كما هي مع مكياج أو بدونه.

جنيفر انيستون من دون مكياج
الممثّلة جنيفر أنيستون مع مكياج وبدونه

آن هاثاواي

تفتخر الممثلة آن هاثاواي بجمالها الطبيعيّ، ولذا تطبّق دومًا مكياجًا يعزّز روعتها ويزيدها جاذبيّة، مع الحرص على أن تكون تدرّجاته ناعمة لتحافظ على ملامحها الأساسيّة.

ان هاثاوي من دون مكياج
الصورتان من حساب آن هاثاواي على انستغرام annehathaway@

وعلى عكسهنّ، اطّلعي على صور من مراهقة النجمات تظهر التغيرات التي سببتها عمليات التجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية