نجمات هوليوود مهووسات بهذه الأحذية، إكتشفيها...

لا شكّ أن نجمات هوليوود هنّ من يطلقن الصيحات ولا شكّ في أنّهن الرائدات في إطلاق ونشر تصميم معيّن، فكلّما حملت إحداهنّ حقيبة ما، أصبحت هذه الحقيبة الأبرز في عالم الموضة وكلّما اخترن أحذية ما، تهافت الفاشينيستا وعاشقات الموضة لاختيار أحذية ممائلة.

ias

 

فلا يمكن أن ننسى مدى أهميّة الدور الذي لعبتهسارة جيسيكا باركر في نشر أحذية مانولو بلانيك عالمياً، هذه الأحذية التي لطالما اعتبرت رفيقة إطلالاتها الدائمة ولا يمكن أن ننسى أيضاً مدى عشق الشقيقات كارداشيان وهوسهنّ بأحذية كريستيان لوبوتان.

 

إكتشفي أجمل موديلات أحذية مانولو بلانيك لصيف 2013!

 

إلا أنّه مؤخراً، يبدو أن أحذية جديدة دخلت عالم هوليوود من بابه العريض وأصبحت هي رفيقة إطلالات المشاهير لا سيما سارة جيسيكا باركر، إنها احذية Jean Michel Cazabat، هوس نجمات هوليوود حالياً وهوسنا أيضاً، هذه الأحذية المميّزة بأسلوبها الكلاسيكيّ والتي تتهافت عليها المشاهير اليوم خاصّة وأنها تتماشى بقصّتها المروسة مع موضة الموسم.

 

فماذا تنتظرين، ضمّني خزانتك بأحذية Jean Michel Cazabat وارتدي مع الأسلوب الكلاسيكيّ كالبذلة الرسمية أو مع الأسلوب الأنثويّ أي التنورة بالقصة المستقيمة Pencil Skirt والقميص الكلاسيكي على طريقة الليدي أو بأسلوب ناعم ومميّز مع تنورة الـ Flared والتوب المميّزة أو بأسلوب حيويّ مع شورت قصير وكلاتش بقياس كبير.

 

ما رأيكِ بهذه الأحذية؟ إنها المفضّلة لدينا حالياً خاصّة موديل Emma و Ella!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية