نجمات يعانين من السيلوليت في الجسم ويخفين ذلك بالفوتوشوب

Face, Person, Human

نجمات يعانين من السيلوليت في الجسم

نخبرك عن نجمات يعانين من السيلوليت في الجسم ويخفين ذلك بالفوتوشوب، لكن ذلك لا يمنعهنّ من الكشف عن الأمر أحيانًا في خطوة لنشر التويعة تجاه عدم الخجل من ذلك، لأنّه ما هو إلا من عيوب جمالية تُعتَبر شوائب من دون أي سبب مقنع.

ias

ما من نجمة تتمتّع بجسم مثاليّ بنسبة 100% كما ترين في الصور، فهي كما أي واحدة منّا، قد تعاني من بعض العيوب الجمالية، مثل السيلوليت التي تظهر على شكل جلد متجمّع في الفخذين والمؤخّرة والوركين، والصور أدناه تُثبت لكِ ذلك، ربّما بعد أن تشاهديها لن تشعري بالقدر نفسه من الخجل الذي يدفع بكِ إلى إخفائها دائمًا.

آشلي غراهام

هي من العارضات الممتلئات اللواتي يشجعنك على حب ذاتكِ، إذ تُظهر كل منحنيات جسمها وبكل ثقة، وما تحويه من ترهّلات وعلامات تمدّد وسيلوليت، لكنّها أحيانًا تُخفيها بعدما تعدّلها بالفوتوشوب.

أوليفيا مون

هي ممثلة أميركية، تنشر أحيانًا صورًا تظهر من خلالها آثار السيلوليت على الجهة الخلفية من فخذيها، وهو أمر لا يدرك البعض أنها تعاني منه، نظرًا لإخفائها ذلك في صور كثيرة أخرى تنشرها.

هيلاري داف

في صور هيلاري داف التي تروّج لها الحملات الإعلانية، تبدو بشرة جسمها صافية وخالية من أي شوائب، لكنّها في الحقيقة ليست كذلك وفقًا لما رأيناه في صور أخرى لها.

كيم كارداشيان

نشر عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورًا حقيقة لكيم كارداشيان تُظهر أن نفسها التي نشرتها معدّلة بالفوتوشوب، الأمر الذي عر”ضها لموجة كبيرة من الانتقادات.

نجمة الواقع أكّدت أنّها لم تستخدم أي من تطبيقات تحسين الصور لإخفاء مظهر السيلوليت، إنّما من نشرها قام بذلك لإظهار أنها تبدو كذلك في الحقيقة، ولكن البعض اتهمها بالكذب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية