نجمة عربية تضع وجهها على جسم ياسمين صبري لتسرق صورتها!

نجمة عربية تستبدل وجه ياسمين صبري بوجهها

مصدر الصورة: حساب انستغرام yasmine_sabri@

استبدلت نجمة عربية وجه يسمين صبري بوجهها في صورة كنت قد نشرتها النجمة المصريّة منذ عام تقريبًا، وشاركتها على حسابها على انستغرام، قبل أن تحذفها بعدما فضح المتابعون ما قامت به. وبالحديث عنها، قد يهمّهك الاطّلاع على هوايات شقيق ياسمين صبري المثيرة للاهتمام.

ias

هذه النجمة هي المغنيّة اللبنانيّة دومينيك حوراني، والتي لطالما أثارت الجدل بإطلالاتها الجريئة، وهي تحظى بشهرة كبيرة في العالم العربيّ، ولذا تعرّضت لانتقادات ساخرة كبيرة بسبب هذا الخطأ الذي اقترفته.

الصورة انتشرت رغم حذفها له

رغم أنّ دومينيك حذفت الصورة، إلّا أنّ ذلك لم يمنع من انتشارها، وقد بدا فيها واضحًا جدًّا أنّها عدّلت صورة ياسمين صبري التي تعدّ من أجمل الممثّلات المصريّات، بالاعتماد على تقنيّة الفوتوشوب أو تطبيق آخر يمكّن من استبدال الوجوه في الصور بأخرى، وقامت بذلك بطريقة محترفة لدرجة أنّنا لم نكن لنعرف أنّها مسروقة من صورة لامرأة أخرى.

أمّا عن السبب الذي دفع دومينيك للقيام بذلك، فهو ما يزال مجهولًا، إذ لم تعلّق على لأمر، ولكن البعض أشار إلى تحليلات مختلفة عن ذلك، ومن بينها أنها لا تمتلك ثقة عالية بنفسها، وأنّها تحاول تقليد ياسمين صبري للحصول على جماهيريّة مشابهة لها. وبما أنّ الاكثيرت قد يلجأن للقيام بخطوة ممثلة، ننصح بالاطّلاع على عبارات لتعزيز الثقة بالنفس كي لا تكوني من بينهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية