هوايات شقيق ياسمين صبري التي تجعله رجل أحلام الفتيات

شقيق ياسمين صبري

مصدر الصورة: حساب انستغرام adam_st_paul@

تصدر شقيق ياسمين صبري العناوين في الأيام الأخيرة بعدما شاركت النجمة صورة لها تجمعها به مع متابعيها، الأمر الذي دفع بالكثيرين للبحث عن معلومات متعلّقة به، خصوصًا وأنّ وسامته جذبت الأنظار في اللقطات التي صوّرت ممارسته الصيد مع ياسمين.

ias

وبعد تصفّح حسابه على انستغرام، لاحظنا أنّ ليس وسامته هي فقط ما أثارت اهتمام الفتيات، بل أيضًا مواهبه المتعدّدة في ممارسة الكثير من الهوايات التي تراها الكثيرات كمقوّمات تميّز من يمارسها عن غيره. فما هي هذه الهوايات؟

احتراف هواية الـ Polo

هي من أقدم الرياضات، وإنّها من المفضّلة لدي الكثير من المشاهير وكذلك أفراد العائلات الملكيّة، وأبرزهم الملك تشارلز. ويبدو أنّها من الهوايات المفضّلة لدى آدم، شقيق ياسمين صبري، وهي رياضة يتمّ ممارستها من قبل فريقين يركّز أفراد كلّ منهما على إحراز أهدافًا بالكرة أثناء امتطاء الخيول.

التزلّج

هي من الهوايات التي يحترف شقيق ياسمين صبري ممارستها أيضًا، وهي إضافة إلى انعكاساتها لإيجابيّة على اللياقة البدنيّة، توفّر لمن يمارسها فوائد كثيرة على الصعيد النفسيّ، مثل التركيز والتخلّص من التوتّر. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على صور تظهر الشبه بين النجمات العربيات وأشقائهنّ الشباب.

اهتمامه بعالم الحيوانات

الخيول ليست الحيوانات الوحيدة التي تندرج تحت قائمة اهتمامات آدم شقيق ياسمين صبري، بل من الواضح أنّه يحبّ أيضًا حيوانات الغابة. فمن هواياته السفر إلى الوجهات لاتي تتواجد فيها، وتمضية الوقت معها، وهي هواية تدلّ على الشهامة والشجاعة وحبّ الذات، مواصفات تحبّها كلّ امرأة في رجل الأحلام!

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على هوايات النجمات العربيّات، والتي تكشف الكثير عن شخصيّاتهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية