نجوم اجتمعوا في حفل سحور لجين عمران وظهور نادر لزوجة قيس الشيخ نجيب

نجوم في حفل سحور لجين عمران وظهور نادر لزوجة قيس الشيخ نجيب

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للجين عمران lojain_omran@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن نجوم ومشاهير اجتمعوا في حفل سحور الإعلامية السعودية لجين عمران، ويبدو أن اللافت فيه هو ظهور زوجة قيس الشيخ نجيب النادر. وقد يهمكِ الإطلاع على فيديو قديم لبطل مسلسل “الخائن” قيس الشيخ نجيب يوضح ملامحه الطفولية.

ias

عودتنا لجين على لمّ شمل العائلة والأصدقاء في كل رمضان، إن كان على مائدة السحور أو الإفطار، حتى بات المتابع ينتظر رؤية نجومه المحببين مجتمعين في هذه المناسبة.

أبرز النجوم حضروا السحور

قامت لجين عمران بمشاركة أبرز نجوم الوطن العربي بمأدبة سحور، حيث بات موعدًا سنويًا لدى عمران، بقيامها بسحور خاص يجمع المشاهير في مدينة دبي. وقد يهمكِ الإطلاع على السر وراء قصة نجاح لجين عمران.

ويبدو أن الحضور كان لافتًا، ومن ضمنهم الفنان وليد توفيق، ونجوم دبي بلينغ أبرزهم ابراهيم الصمدي ودانيا محمد، كما شوهد الفنان سامر المصري وزوجته، والفنان قيس الشيخ نجيب وزوجته الكاتبة لبنى مشلح، بالإضافة إلى عدد كبير من الأصدقاء، فضلًا عن وجود عائلة لجين في السحور أيضًا.

زوجة قيس الشيخ نجيب تظهر أخيرًا

من المعروف أن زوجة الممثل السوري قيس الشيخ نجيب، الكاتبة لبنى مشلح لا تحب الظهور إعلاميًا، وهو ما ترك الجمهور في انتظار مشاهدة مشلح، خاصةً وأن صورها مع زوجها باتت قديمة للغاية.

نجوم في حفل سحور لجين عمران وظهور نادر لزوجة قيس الشيخ نجيب
مصدر الصورة: حساب hebafahem65@ على انستغرام

حيث قررت مشلح كسر القواعد، ومشاركة زوجها في السحور الذي أقامته لجين البارحة، وكانت إطلالتها لافتة وبسيطة، حيث اختارت قميصًا كلاسيكي القصة، أبيض اللون، مع تنورة منفوخة باللون الأسود، تميزت بحزامها العريض من القماش ذاته.

كما اعتمدت على مكياج ناعم للغاية، مع شعر مرفوع كذيل الحصان، لتتصدر لبنى بظهورها وإطلالتها حديث رواد المواقع. وقد يهمكِ الإطلاع على الحرب تشتعل بين أحلام وشيرين رضا وتصريحات مستفزة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية