نجوم الطرب والغناء يجتمعون بحفلات مميزة في شهر مارس 2024 في السعودية

نجوم الطرب والغناء يجتمعون بحفلات مميزة في شهر مارس 2024 في السعودية

مصدر الصورة: حساب RiyadhSeason@

جمعنا لك قائمة بأهم حفلات نجوم الطرب والغناء المميزة في شهر مارس 2024 في السعودية، والتي تأتي قبل أيام شهر رمضان المبارك.

ias

بما أن العد التنازلي قد بدأ فقد زودناك بمواعيد انتهاء الفعاليات الترفيهية في الرياض وجدة، ونستعرض لك في هذا المقال أهم الأحداث الفنية والموسيقية المرتقبة خلال الأيام المُقبلة.

الليلة المغربية في موسم الرياض

ضمن فعاليات موسم الرياض ستُقام الليلة المغربية التي ستضم كلًا من لفنان عبد الفتاح الجريني مع الفنان حاتم عمور والفنانة زينة الداودية وكذلك الفنان عبد الوهاب الدوكالي، ويقام الحفل بتنظيم من شركة “بنش مارك”، في 2 مارس، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض.

حفل نانسي عجرم ومحمود العسيلي في فورمولا 1 جدة

تستضيف جائزة السعودية الكبرى في جدة مجموعة من الحفلات الرائعة التي يحييها كوكبة من أهم النجوم العرب والعالميين، حيث ستحي نانسي عجرم ومحمود العسيلي حفل في الفورمولا 1 يوم الجمعة 8 مارس، وحول ذلك تابعي جدة تستعد لاستقبال جائزة السعودية الكُبرى للفورمولا 1 لعام 2024 في هذا الموعد.

حفل رابح صقر في موسم الرياض

كشفت شركة روتانا عن تفاصيل حفل الفنان رابح صقر في موسم الرياض، ونشرت صورة البوستر وكشفت عن إقامة الحفل على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض، ضمن حفلات “جلسات الرياض 2024″، وذلك في يوم 7 مارس المقبل، وشوّقت الشركة الجمهور للحفل الجديد وقالت: “صقر الأغنية العربية الفنان رابح صقر يلتقيكم ٧ مارس ضمن جلسات الرياض 2024، خلوكم عالوعد.. تُطرح التذاكر قريبًا..”.

ليلتين طربيتين مع الفنان عبد المجيد عبد الله في موسم الرياض

تعتبر حفلات الفنان عبد المجيد عبد الله من أكثر الحفلات الطربية التي تشهد إقبالًا، حيث تم الإعلان عن موعد الحفل الأول الذي سيكون في 1 مارس، لتباع التذاكر بشكل كامل خلال ساعات قليلة، مما دفع شركة روتانا للإعلان عن موعد الحفل الثاني الذي سيكون في يوم 2 مارس، وشوقت روتانا الجمهور للحفلين ونشرت مؤخراً العديد من الكواليس والبروفات للحفل، وكشفت عن استعدادات الفنان عبد المجيد عبد الله الخاصة للحفلين، والمتوقع أن يشهدوا حضور جماهيري مميز بعد الإقبال الكبير على التذاكر مؤخراً.

أخيرًا، اقرأي المزيد عن الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود تنال جائزة المرأة العربية لعام 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية