نجوم الغناء العربي يجتمعون في ليلة رأس السنة في حفل "تريو نايت" في الرياض

نجوم الغناء العربي يجتمعون في ليلة رأس السنة في حفل "تريو نايت" في الرياض

مصدر الصورة: حساب RiyadhSeason@

سيلتقي ليلة رأس السنة 31 ديسمبر الجاري 12 فنان من نجوم الغناء العربي على مسرح واحد ضمن حفل “تريو نايت” في العاصمة الرياض.

ias

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن الحدث الغنائي الأضخم ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي سيجمع ألمع نجوم الغناء العربي، ويأتي هذا الإعلان بعدما صرّح المستشار عن مفاجآت جديدة في “موسم الرياض”.

12 فنان في ليلة واحدة

يتأهب الفنانين حاليًا في العاصمة الرياض، لإحياء حفل رأس السنة تحت عنوان “تريو نايت” في بوليفارد رياض ستي، بتنظيم من شركة “روتانا”، حيث سيغني على خشبة مسرح أبو بكر سالم 12 فنانًا هم: نجوى كرم، ونانسي عجرم، واصالة نصري، وإليسا، ولطيفة، ونوال الزغبي، وصابر الرباعي، ووائل كفوري، وعاصي الحلاني، وبهاء سلطان، ووليد توفيق، إضافة إلى أنغام التي سبق لها أن تألقت في حفلها الأول بعد تعافيها على مسرح ميدان الدرعية.

بمنشور عن الحفل علّقت الفنانة أصالة عن مشاركتها ضمن هذا الحفل بقولها:” بتمنّاها سنه حلوه علينا كلّنا وتزيد حلاوتها عالطّيبين وتزيد رزق عالمخلصين المُحبّين .. رح نحتفل براس السنه سوا ونغنًي أغانينا سوا بشكل جديد مابينعاد كتير ورغم كلّ التًرتيبات إنّما عالكتره الفطره رح تفرض حالها وبعتقد حتعمّ البساطه مع الفرح والغُنا حيكون مولًع بالمحبّه وبالزّماله وبالمزح.. كتير متحمسه لهالليله وفرحانه بالألوان الجديده اللي مع النجوم المشاركين رح غنّيها .. شكراً الغالي الحبيب أبو ناصر صاحب الأفكار المهيبه على هالجمعه الحلوه كتير اللي مابيقدر يعملها غيركم .. شكراً هيئة التّرفيه على المجهود الجبّار بإنجاز أفكار كتيره ومهمّه وصعبه .. شكراً روتانا بيتي وأهله أصحاب دربي .. شكراً موسم الرّياض لإنجازك ماهو إعجاز .. شكراً لأمّ الأوطان السًعوديّه”.

ولم تكن أصالة هي الفنانة الوحيدة التي عبّرت عن سعادتها بالمشاركة، فقد نشر باقي الفنانين منشورات عبروا فيها عن تلهفهم لهذا الحفل، الذي سيكون من ضمن الحفلات الاستثنائية التي لن تتكرر، أخيرًا تعرفي على  المرشحين النهائيين لجوائزJoy Awards لعام 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية