نجوم عانوا من ضائقات مادية وصلت لحدود الافلاس

نجوم عانوا من ضائقات مادية وصلت لحدود الافلاس

مصدر الصورة:@nawalelzoghbi حساب الفنانة نوال الزغبي على انستقرام

نكشف لك لائحة النجوم العرب الذين عانوا أو لا يزالون يعانون من ضائقات مادية وصلت حدود الافلاس تحدثوا عنها شخصيًا أم كشفت أسرارها في الاعلام. في البداية اكتشفي أي فنانة أنت في الخلافات!

ias

ورغم الفكرة التي يأخذها الناس عن المشاهير والفنانين بأنهم يجمعون ثروات طائلة الا أن هذا لا يعني أن البعض لم يعاني من مشاكل مادية حادة وخانقة.

أصالة

في أكثر من مناسبة، ومقابلة تحدثت أصالة عن الضائقة المادية الكبيرة التي عاشتها ابان طلاقها من أيمن الذهبي، كاشفةً أنها لم تملك حينها أي شيء واضطرت التخلي عن كل أموالها، وعاشت في دبي أثناءها لكنها لم تستلم بفعل دعم الأصدقاء وبفعل اعتمادها على نفسها وعملها لتستقر ماديًا من جديد. وتعتبر أصالة من النجمات الأشهر بالبلوك، من أيضًا من المشاهير؟

نوال الزغبي

أيضًا بسبب الطلاق تحدثت نوال الزغبي بشكل مبم، وحكي الكثير في الصحافة عن الضائقة المادية الخانقة التي عانتها وخصوصًا وأن كل أمورها المادية كانت في حينها بيد طليقها الى درجة أنها لم تكن تملك دفتر شيكات باسمها.

أحمد سعد

كشفت سمية الخشاب، طليقة سعد عن أسرار أحمد المادية بعد طلاقهما والمشاكل الكبيرة التي نشبت بينهما، وكشفت أنها يوم تزوجت أحمد كان شبه مفلس، لا يملك شقة باسمه ولا سيارة ولا يعرف ادارة أمواله، وكل كلام عن طمع بأحمد سعد هو غير صحيح لزنه لا يملك المال.

محمد فؤاد

منذ سنة تقريبًا خرج الفنان المصري محمد فؤاد وأعلن بنفسه أنه يعاني من أزمة مادية حادة مستمرة من سنوات عدّة منعته حتى من دفع أقساط أولاده المدرسية، بفعل توقّف الحفلات وببسبب توقف مسلسله لأكثر من ٦ سنوات. نذكرك بالنجمات اللواتي عانين من الانجاب ومنهن من حرمت من الأمومة حتى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية