نجوم عرب تزوجوا من نساء اكبر منهم

تعرفي معنا على نجوم عرب تزوجوا من نساء اكبر منهم وانقسموا الى فئتين، فئة أثبتت أن الفارق الكبير يؤدي الى الإنفصال وفئة اخرى أثبتت أن الحب لا يعرف العمر.

ias

كثيرة هي الثنائيات التي أثبتت أن الحب والوفاق لا يتوقف عند حدود العمر وأن الفارق في السن هو عامل ثانوي لا يؤثر على العلاقة والحب، ومن هنا إكتشفي أبرز المشاهير العرب الذين تزوجوا نساء أكبر منهم بأعوام كبيرة.

أحمد العوضي

حيرة كبيرة سببها خبر زواج الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بالممثل المصري أحمد العوضي الذي يصغرها بحوالي 7 سنوات تقريبًا، وفي الأيام القليلة الماضية ضجت الأخبار بخبر إنفصالهم إلا أن أحمد نفى هذا الأمر بطريقته.

تيم حسن

في عام 2017، فاجأ خبر زواج تيم حسن من وفاء الكيلاني الجمهور العربي أجمع خصوصًا أن وفاء تصغره في السن بحيث فارق السن بينهم هو 3 أو 4 سنوات تقريبًا إلا أن هذا الثنائي يحرص دائًما على نشر الصور الرومانسية التي تعكس الحب الكبير الذي يجمعهم.

أحمد سعد

هي الزوجة الثالثة في حياة أحمد سعد، فسمية الخشاب التي تكبره بحوالي خمس سنوات دخلت القفص الذهبي الى جانب أحمد في عام 2017 إلا أن قصة زواجهم لم تستمر لأكثر من عامين بحيث إنتهى الأمر بالطلاق والمحاكم.

أحمد أبو هشيمة

بعد قصة حب دامت لحوالي 3 سنوات، تزوج رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة من الفنانة اللبنانية هيفاء التي تكبره بثلاث سنوات إلا أن هذا الزواج كان مصيره الفشل بحيث تم الطلاق بعد 3 سنوات بكل إحترام وبدون مشاكل.

ومن ناحية اخرى، إليك نجمات تزوجن رجالًا أكبر منهن سنًّا بكثير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية